الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب الامعري ينظم بطولة شهداء مخيم الامعري

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 19:26 )
مركز شباب الامعري ينظم بطولة شهداء مخيم الامعري
رام الله - معا امير شتات - نظم مركز شباب الامعري بطولة شهداء مخيم الامعري لكرة القدم على ملعب البيرة الجديده برعاية اصدقاء الشهيدين محمد وعيسى القطري وبدعم من منجرة ابو محمود المحسيري .

شارك في البطولة 14 فريقا حملوا اسماء شهداء مخيم الامعري ، وجرت البطولة بنظام نصف الدوري - سباعيات - و تأهل الى المبارة النهائية فريق الشهيد عبد المنعم ابو حميد وفريق الشهيد عماد العناتي و فاز فريق الشهيد عبد المعنم ابو حميد ،كما حصل نمر القطري على افضل حارس وعماد ابو سيف على هداف البطولة من رفيق الشهيد حسنين رمانه برصيد 6 اهداف .

وفي ختام اليوم الرياضي الحافل قام اعضاء الهئية الادارية في مركز شباب الامعري سمير بدران و خالد القطري احمد عبد المحسن واياد العناتي بتكريم اهالي الشهداء والفرق المشاركة وحكام البطولة ودائرة النشاط الرياضي في مركز شباب الامعري على جهودهم لنجاح هذا اليوم الرياضي المتميز و تم تكريم مجلس ادارة الامعري من قبل اصدقاء الشهداء على دورهم الريادي في تظيم البطولة .

وتأتي هذه البطولة احياء لذكرى شهداء مخيم الامعري ووفاء من اصدقاء المركز على الحفاظ على ذكراهم الطاهرة ، الجدير ذكره ان الشهيدين عيسى القطرى ومحمد القطري كانا ضمن فريق مركز شباب الامعري .