الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله : دعم فريق الامعري من اولوياتنا

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 15:24 )
بلدية رام الله : دعم فريق الامعري من اولوياتنا
رام الله - معا - الناطق الاعلامي / امير شتات - قام وفد من مجلس ادارة مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طملية بزيارة رسمية الى مقر بلدية رام الله وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية رام الله موسى حديد و احمد ابو لبن مدير عام بلدية رام الله وحربي الفروخ وعدد من اعضاء المجلس البلدي .

وضم وفد الامعري سلطان شتات امين السر ومشرف العلاقات العامة والاعلام احمد عبد المحسن ويونس ابو الريش مدير المركز .

و رحب " حديد " بالوفد واكد ان الزيارة تعبر عن عمق العلاقة القوية بين مركز شباب الامعري وبلدية رام الله ،مشيرا الى مدى التعاون البناء والفعال بين المؤسستين ومدى ما حققه الامعري من انجازات خلال مسيرته الطويلة على مختلف الاصعدة الرياضية والاجتماعية والثقافية والكشفية وهو ممثل محافظة رام الله والبيرة في دوري المحترفين ، وان دعم ممثل الحافظة في المحترفين من اولويات بلدية رام الله ، معربا عن املة في ان تستمر انجازات مركز شباب الامعري في ظل مجلس الادارة الجديد والمنتخب برئاسة النائب جهاد طملية.

من جانبة شكر النائب طملية بلدية رام الله على حسن الضيافة والاستقبال والخدمات النوعية التي تقدمها للمواطنين وما حققته من انجازات على صعيد البنية التحتية والخدمات في مدينة رام الله كما واعرب طملية عن سعادته بهذا اللقاء البناء والذي يعد استكمالا لسنوات طويلةمن التعاون والتنسيق بين المؤسستين على كافة الاصعدة .

كما واعرب طملية عن املة من تعاون كافة المؤسسات في محافظة رام الله والبيرة بتوفير الحد الادنى لمركز شباب الامعري من اجل ضمان منافسته على لقب دوري المحترفين المقبل وتوفير كافة السبل والامكانيات المادية واللوجستية من اجل الحفاظ على تاريخ المركز المشرف .
وفي نهاية اللقاء اكد الجميع ضرورة عقد العديد من اللقاءات المستقبلية التي سيتم من خلالها الاتفاق على صيغة للتعاون المشترك وضرورة توفير كافة السبل من اجل دعم فريق الامعري.