الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تفتتح مخيم "زهرات الغد"

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 09:53 )

سلفيت -معا - افتتحت مديرية تربية سلفيت مخيما صيفيا يحمل مسمى "زهرات الغد" في مدرسة بنات بديا الاساسية الدنيا بمشاركة (60) زهرة من مختلف مدارس المحافظة.

وحضر الافتتاح مدير التربية احمد صوالحة والنائب الفني فريد عياش، ورئيس قسم المرشدات في الوزارة القائدة سحر المجدوبة، ورئيس قسم الكشافة القائد ناصر الرفاعي، ومشرفة الكشافة في المديرية القائدة بشرى ياسين، ورئيس قسم الرقابة المالية والادارية وليد زهد ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الاقرع ورئيس قسم المتابعة الميدانية امجد عودة وممثلون عن المجلس البلدي في بلدية بديا.


ويأتي هذا المخيم تنفيذا لخطة الادارة العامة للنشاطات الطلابية وباشراف وتمويل من وزارة التربية والتعليم العالي، وتتضمن فعالياته العديد من النشاطات التي من شأنها اثراء معلومات الطلبة وتعزيز شخصيتهم وثقتهم بانفسهم باساليب لامنهجية من خلال الاقامة والمبيت داخل المخيم مثل العروض الترفيهية، والمهارات الكشفية ورفع العلم، والالعاب الموسيقية والكشفية وغيرها.


ويقوم على متابعته من مديرية التربية قسم النشاطات الطلابية حيث سيستمر على مدى خمسة ايام، ويدرب منتسبيه كل من القادة بشرى ياسين وسهير الاشقر وخلود قادوس وسميرة محمد وضياء الدين مصلح ورامي نواس.