الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منح كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تخصص تربية الطفل

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 10:27 )
غزة-معا- منحت هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين ، كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية، الاعتماد الخاص لبرنامج دبلوم تربية الطفل.

وسلم د. ناصر فرحات رئيس الهيئة شهادة الاعتماد لوفد الكلية الذي ضم الدكتور عبد القادر إبراهيم حماد رئيس مجلس أمناء الكلية، والدكتور ناصر أبو العون القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور محمد شعث النائب الأكاديمي في الكلية، والأستاذ نافذ شلدان رئيس قسم السياحة والسفر، والأستاذة ياسمين الخضري مديرة دائرة التطوير والجودة، والأستاذة رغدة عبيد مدير دائرة القبول والتسجيل والمهندس رفيق اليازجي مدير دائرة شؤون الطلبة.

وأشاد د. فرحات بالجهود التي تبذلها الكلية للارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي لطلبتها مؤكدا على مساندة الهيئة للكلية ووقوفها خلف مؤسسات التعليم العالي في بلادنا.

وأكد أن الوزارة لن تدخر جهداً لدعم وتطوير مؤسسات التعليم العالي خاصة في ظل الحصار المشدد على قطاع غزة.

وتحدث د. حماد عن الانجازات التي تمكنت الكلية من تحقيقها منذ اعتمادها وحتى الآن، ومزايا النظام التعليمي المتبع في الكلية الذي يواكب الأنظمة التعليمية في أرقى مؤسسات التعليم العالي الوطنية والإقليمية.

وأشار إلى أن افتتاح هذا التخصص الجديد يلبي حاجة سوق العمل المحلي، كما يلبي التوجهات المتزايدة لخريجي الثانوية العامة، والباحثين عن فرص أفضل سواء في الدراسة أو العمل.

من جهته، أثنى الأستاذ أحمد زعرب مدير عام الهيئة في الوزارة على الأنشطة التي تقوم بها الكلية متمنياً للكلية مزيد من النجاح والتوفيق.

وحضر اللقاء من الهيئة الأستاذة منى الصادق مدير دائرة الجودة والنوعية، ود. شوقي منصور من الدائرة.