الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دبور يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشامسي

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 17:31 )
بيروت-  معا - استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الثلاثاء، السفير حمد سعيد الشامسي سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان يرافقه مسؤول العلاقات السياسية سالم سيف الكعبي، بحضور المستشار الاعلامي حسان ششنية، المستشار الثقافي ماهر مشيعل، القنصل رمزي منصور، في مقر سفارة دولة فلسطين.

واطلع دبور السفير الشامسي على وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان ومعاناة اللاجئين الفلسطينيين والنازحين من سوريا، وسبل تحسين ظروفهم الانسانية والمعيشية.

وعقب اللقاء صرح السفير الشامسي: دولة الإمارات تقف الى جانب اشقاؤها الفلسطينيين على مر العقود الماضية ووجودي اليوم في سفارة دولة فلسطين هو استمرار للدعم والتنسيق قي تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان وهذا واجب على كل دولة عربية، وفي الحقيقة أتفقت مع سعادة السفير ان نعمل على شراكة إستراتيجية مبنية على أسس واضحة سليمة من خلال مكتب التنسيق والمساعدات في سفارة دولة في الإمارات وطاقم سفارة دولة فلسطين.

والمرحلة القادمة ستكون أكثر تنظيماً ، وهدفنا الرئيسي هو الشفافية وسيكون لنا سلسلة زيارات للمخيمات للإطلاع على اوضاعها المعيشية، ونسعى الى التركيز على الجانب الصحي والمستشفيات والمعدات الطبية والمعاهد العلمية .