الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم مقعدا كهربائيا لطفلة مساندة لتخطي واقعها

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 17:45 )

رام الله -  معا - أمنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بالتعاون مع شبكة راية الإعلامية وبحضور رئيس مجلس إدارة الشبكة بسام الولويل مقعدا كهربائيا لطفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة، للمساهمة في مساندتها على تخطي واقعها والتحرك بشكل يلبي احتياجاتها.

وأكدت المحافظ غنام أن ذوي الإحتياجات الخاصة والأِشخاص ذوي الإعاقة أولوية في مجتمعنا فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مشيرة الى تعليمات فخامة الرئيس الذي يبدي أولوية خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة بصفتهم ركيزة أساسية وشريحةمهمة من أبناء شعبنا، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الإستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة.

وأشادت المحافظ بشبكة راية الإعلامية والقطاع الخاص الفلسطيني الذين يقومون بأدوار مهمة على صعيد المسؤولية الإجتماعية، كما وشكرت الصحفي زاهر أبو حسين الذي تواصل مع المحافظة من أجل الطفلة واحتياجها، مشيرة أن هذا التكامل الفلسطيني هو مصدر اعتزاز وفخر لنا جميعا.


من جانبه أكد بسام الولويل رئيس مجلس إدارة راية أن العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لكافة المؤسسات والقطاع الخاص يحمل بطياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل انجاز يتم تحقيقه يتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن، شاكرا المحافظ غنام لتواصلها الدائم والمتميز مع كافة قضايا شعبنا واحتياجاته.

وبدورها شكرت أسرة الطفلة المحافظ غنام وشبكة راية مؤكدين أن تلبيتهم الفورية لندائهم سيساهم في التخفيف من معاناة ابنتهم.