الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز أرثوذكسي رام الله على السرية

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 19:13 )
فوز أرثوذكسي رام الله على السرية
رام الله - معا - وجدي الجعفري وبسام أبو عرة – تعرض متصدر دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة فريق سرية رام الله للهزيمة الأولى منذ انطلاق الدوري على يد أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 75- 74 في مباراة جمعت الفريقين كانت مؤجلة من الأسبوع الخامس لمرحلة الإياب.

خسارة السرية كانت على أرضه وبين جمهوره في صالة سرية رام الله، حيث رد الأرثوذكسي الاعتبار لنفسه بعد خسارته من نفس الفريق في مرحلة الذهاب بالانسحاب.

ديربي رام الله لم يكن بسيطا، حيث قدم الفريقان مباراة قوية بروح قتالية خاصة من أرثوذكسي رام الله الذي لم يفقد الامل حتى اللحظة الاخيرة رغم تقدم وتفوق سرية رام الله معظم فترات اللقاء عبر قائد الفريق إبراهيم حبش والعملاق سني سكاكيني ودينامو السرية تامر حبش، والمميز كيفين حبش.

في المقابل واصل الأرثوذكسي إصراره على الفوز بعزيمة أمين سلمان وروح قصي العناني وفنيات ياسين الزيتاوي وإخلاص ادهم علي على نيل الفوز حيث انتفضوا على نفسهم في الربع الاخير وقلبوا نتيجة المباراة عن جدارة واستحقاق ليعوضوا بذلك خسارتهم في مباراة الذهاب التي فقدوا نقطتين خلالها بسبب انسحابهم امام السرية في صالة ماجد اسعد.

وحسم سرية رام الله الربع الاول (21-18) فيما تكافأ الفريقان في الربع الثاني (19-19)، وعاد السرية وفرض ايقاع لعبه في الربع الثالث بالنتيجة (22-17)، واستنفر ارثوذكسي رام الله في الربع الاخير بعد ان شدد من دفاعاته واحكم صيرته وانهى المباراة بفارق نقطة 75-74 .


الحكام: فؤاد كنعان، مفلح عقل، عنان دراغمة.
سجلها: خالد السمحان، ووقتها ناصر البدرساوي، 24 ثانية هيثم حوشية.
المراقب الفني: امين عام الاتحاد عزيز طينة