الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تشيد بالإجراءات المتبعة لإنجاح "التوجيهي"

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 13:48 )

رام الله -معا - اشادت اليوم محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام بجهود وأداء فريق العمل في مديرية تربية رام الله والبيرة إدارة ومعلمين وذلك على الجهد والتنسيق الكبير الذي يقومون به بالتعاون مع الشرطة في تأمينها لقاعات امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، والمؤسسات الوطنية الأخرى التي تمثل معنى الشراكة الحقيقية في التعليم والهادفة الى إنجاح " التوجيهي " بالوجه الأكمل، وذلك ذلك خلال زيارة تفقدها لقاعة امتحانات الثانوية العامة في مدرستي بنات بنت الأزور الثانوية وذكور الهاشمية الثانوية في البيرة.


جاء ذلك بحضور العميد سليمان قنديل قائد الأمن الوطني منطقة لرام الله والبيرة وضواحي القدس ومدير شرطة المحافظة العقيد عمر البزور ومدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أيوب عليان وجمال شلطف نائب رئيس بلدية البيرة .

وأثنت المحافظ خلال جولتها ومدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة على قاعات امتحان الثانوية العامة في مدارس مدينة البيرة، ونقلت للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس واهتمامه الكبير بفئة الشباب وبإنجاح هذا الرمز الوطني التربوي السنوي الكبير.

وأكدت على أهمية حفظ الأمن وبسط النظام وبخاصة أثناء امتحانات الثانوية العامة وتأمينها لقاعات الامتحان بشكل يساعد في نشر الأجواء الهادئة بين الطلاب بعيدا عن أي ضغوط أو مشاكل تعكر صفوهم.


 واشادت د.غنام بجهود المعلمين والمعلمات في الحفاظ على سير الامتحانات، مشيرة الى ضرورة توفير الراحة للطلبة اثناء فترة عقد الامتحان لما للشق النفسي من اثر كبير في زرع الثقة بنفوسهم، متمنية التوفيق لكافة الطلبة المتقدمين

بدوره اضطلع عليان مدير التربية والتعليم على آراء الطلبة حول إمتحان مادة الرياضيات للفرع العلمي ومادة الجغرافية للفرع الأدبي وتلمس منهم الراحة والرضا حول طبيعة الاسئلة وأجواء تقديم الامتحانات.