الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يتفقد قاعات التصحيح

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 16:39 )

نابلس -  معا-  تفقد محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ، قاعات تصحيح امتحان الثانوية العامة في مديرية تربية نابلس؛ وذلك للاطمئنان على سير عملية التصحيح في المركز الذي يضم مديريات شمال الضفة الغربية.


وأعرب المحافظ عن سروره لاداء المصححين وأطمأن على سير عملية التصحيح و شكر المصححين على الجهود التي يبذلونها ، مؤكداً على أهمية هذه العملية التي تتسم بالدقة والالتزام بالنظام والتركيز وقدم عطوفة المحافظ الحلويات النابلسية كجزء من مساهمته في دعم مركز التصحيح في المحافظة وعن استعداده لتقديم كل ما تحتاجه هذه المراكز من دعم مادي او معنوي.


وشكر  اسحاق السامري نائب مدير التربية والتعليم باسم المديرية عطوفة المحافظ على هذه اللفتة الكريمة ودعمه المتواصل للعمل التربوي في المحافظة و كافة المؤسسات الرسمية والأهلية التي أسهمت في انجاح سير امتحان الثانوية العامة خاصاً بالذكر الشرطة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي.


بدورها قامت  سحر عكوب مديرة التربية والتعليم في جنوب نابلس يرافقها نواب المديرة وعز دوابشة أمين سر اتحاد المعلمين في جنوب نابلس وبعض من رؤساء الاقسام بزيارة تفقدية الى مركز التصحيح وتقديم الحلوى للمصححين والاطمئنان على سير عملية التصحيح.