الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة "فتح" بغزة تحتفي بالكابتن صائب جندية

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 18:36 )
قيادة "فتح" بغزة تحتفي بالكابتن صائب جندية

غزة- معا - محمد حجاج : أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بإقليم شرق غزة احتفالا تكريميا للكابتن صائب جندية بعد تتويجه بلقب عميد لاعبي فلسطين خلال ال25 عاما الماضية بمقره شرق غزة، وذلك بحضور عدد كبير من القيادات أبرزهم احمد حلس"أبو ماهر وأبو جودة النحال ونهرو الحداد وأبو سلام الوادية وإسماعيل البحيصي وصلاح أبو العطا وإبراهيم أبو الشيخ وجمال عبيد وغيرهم من القيادات الفتحاوية والرياضية والإعلامية.

وأعرب صائب جندية مدرب وقائد المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي اتحاد الشجاعية السابق عن سعادته بتكريمه وحصوله على أفضل رياضي فلسطيني في ربع القرن الأخير حسب استفتاء صحيفة الأيام مؤخرا.وأضاف جندية قائلا: إن هذا التكريم غالي على قلبه ويشعره بما حققه من انجازات من نادي اتحاد الشجاعية والمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا مساعدة ومساندة زملائه اللاعبين والمدربين وإدارات نادي اتحاد الشجاعية المتعاقبة واتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب والجماهير العاشقة.


من جانبه أكد علاء مرزوق عضو قيادة إقليم شرق غزة أن أهالي حي الشجاعية جميعا يفتخرون بالانجازات التي حققها الكابتن صائب جندية، والذي وصل الليل بالنهار من اجل الوصول إلى أعلى المراتب الكروية. وقال مرزوق إن الكابتن جندية استطاع بإخلاصه وانتمائه وأخلاقه العالية أن يشكل نموذجا وقدوة للأجيال القادمة، وهذا التكريم من إقليم شرق غزة هو ابسط تقدير للكابتن جندية وعطاءه المستمرة.

يدروه استذكر إبراهيم أبو العيش في كلمة اتحاد كرة القدم العديد من المواقف التي تثبت مدى الروح القيادية لدى الكابتن جندية من خلال معاملته مع زملائه اللاعبين وحل مشاكلهم وتلبية طلباتهم وخاصة في المعسكرات الخارجية.

وأشار أبو العيش إلى الدور الكبير لاتحاد كرة القدم في انجاز كافة المسابقات الكروية بكافة الدرجات في قطاع غزة بنجاح منقطع النظير رغم الصعوبات والعقبات التي واجهها الاتحاد بفعل الحرب الأخيرة والتي دمرت العديد من المنشآت الرياضية.

وفي ختام الحفل الذي قدم فقراته الإعلامي عاهد فروانة تم تقديم الدروع التقديرية للكابتن صائب جندية من المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمكتب الحركي الرياضي المركزي، وإقليم شرق غزة ومنطقة شهداء منطقة الجديدة.