السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي قلقيلية الأهلي الجديدة

نشر بتاريخ: 11/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 14:17 )
انتخابات نادي قلقيلية الأهلي الجديدة
قلقيلية – معا - خالد عرباس: قررت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة من الدورة الحالية إطلاق أسماء رؤساء النادي السابقين المرحومين احمد هزاع شريم ويحيى هلال على الدورة الانتخابية الجديدة التي ستجري مساء يوم الاثنين القادم الموافق 15/6/2015م.

وجاءت هذه اللفته من إدارة النادي الأهلي تكريما لدور المرحومين احمد هزاع شريم ويحيى هلال الذين كانوا في فترات سابقة رؤساء للنادي الأهلي وبذلوا الجهد والعطاء الكبير من اجل النادي الأهلي ورفعته واستمراريته طوال الفترات السابقة.

وقال بسام ولويل رئيس النادي أن إطلاق اسم المرحومين العزيزين هزاع وهلال على الدورة الجديدة لهو من واجب إدارة النادي الأهلي.
وأضاف أن الهيئة الإدارية في فترته قد قدمت الكثير للنادي في كافة المجالات التي يقدمها سواء الرياضية أو الشبابية أو الاجتماعية أو الثقافية وترميم النادي وتأهيله بشكل كامل متمنيا التقدم والتطور للنادي في الفترة القادمة داعيا أعضاء الهيئة العامة في النادي لتسديد ما عليهم من رسوم اشتراكات من اجل المشاركة في الانتخابات الجديدة يوم الاثنين القادم.

وقررت الهيئة الإدارية في النادي الأهلي تشكيل لجنة إشراف على الانتخابات تكونت من السادة قصي عناية وطارق شاور وغسان ولويل وممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية الداخلية في قلقيلية.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي قد دعت في وقت سابق من الشهر الماضي إلى إجراء الانتخابات للإدارة الجديدة منتصف الشهر الحالي ، وقد قامت إدارة النادي بالمتابعة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بخصوص الموضوع الخاص بالانتخابات ، ودعت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي جميع أعضاء النادي المنتسبين لتسديد اشتراكاتهم السنوية من اجل المشاركة الفاعلة بالانتخابات بعد أن تم الإعلان وتوزيع الكتب والدعوات على كافة الأعضاء الذين يحق لهم الترشح والانتخاب.

وقد أكملت إدارة النادي التقريرين الإداري والمالي والعهدة الخاصة بالنادي والوثائق المتعلقة بالعملية الانتخابية بشكل تام وسيتم تسليمها إلى ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل إجراء العملية الانتخابية حسب الأصول يوم الاثنين القادم.