الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يواجه الاخضر الساعة التاسعة

نشر بتاريخ: 11/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 21:10 )
الفدائي يواجه الاخضر الساعة التاسعة

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : يلتقي الفدائي مساء اليوم نظيره السعودي ضمن تصفيات كأس اسيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 في موسكو ، وتقام المباراة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي .

وقد عقد يوم امس الاجتماع الفني للمباراة تحدث فيه الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الصعوبات التي تعترض الفدائي في لقائه مع الاخضر ولعل ابرزها تغيير موقع المباراة حيث كان من المقرر ان تجري في رام الله الا ان اللقاء نقل بناء على رغبة الاشقاء في السعودية الى الدمام ، بالاضافة الى غياب العديد من اللاعبين المميزين ومنهم على سبيل المثال المهاجم اشرف نعمان ، وعبد الحميد ابو حبيب ، بالاضافة الى المدافع عبد اللطيف البهداري وغيرهم .



وبالرغم من ذلك قال بركات سنلعب من اجل الفوز .

هذا وقد انهى المنتخب الوطني استعداداته يوم امس وخاض تدريبا على ملعب المباراة .

جدير بالذكر ان الفدائي الفلسطيني وصل الى السعودية يوم الثلاثاء .

بدوره يتطلع المنتخب السعودي لحصد أول ثلاث نقاط وقال موقع سبورت يطمح الأخضر الذي يقوده المدرب الوطني فيصل البدين في تحقيق بداية قوية وحسم المباراة لصالحه وبنتيجة كبيرة لإحباط أي مفاجأة محتملة والدخول في أجواء التصفيات بمعنويات عالية تدفع اللاعبين لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة .


واستعد المنتخب السعودي للمباراة من خلال معسكر داخلي بالرياض شهد تواجد معظم اللاعبين الذين برزوا مع أنديتهم خلال منافسات الموسم وركز خلاله المدرب على رفع درجة الانسجام بينهم وتطبيق بعض الأساليب الفنية وتنويع اللعب .


ويغيب عن المنتخب بداعي الإصابة إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وسلمان الفرج ومصطفى بصاص وفهد المولد وغيرهم، إلا أن الأخضر يملك مجموعة من العناصر المميزة القادرة على حسم المباراة التي تتفوق خلالها وفقا للمعطيات على ضيفتها سواء من الناحية الفنية أو اللاعبين أو الخبرة.


ويبرز في صفوف المنتخب السعودي أسامة هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي وسالم الدوسري وعوض خميس ونواف العابد ومحمد السهلاوي ونايف هزازي ، بينما يبرز في صفوف المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري وماتيوس حذوة وجاكا جيشه وبابلو برافو وأشرف نعمان ومحمد يامن.
يذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب فلسطين والإمارات وتيمور الشرقية وماليزيا .

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء امس الأربعاء تدريباته على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام استعداداً لخوض لقاء غداً أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء مع المعد البدني ليشرع بعدها المدير الفني الكابتن فيصل البدين لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي نفذت عبر مناورة على كامل الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتنفيذ الضربات الثابتة . يذكر بأن الحصة التدريبية امتدت لمدة ساعة كاملة .


و وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر الأربعاء إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام تأهباً لخوض لقاء غداً أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .


فيما حددت اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر فيما سيرتدي المنتخب الفلسطيني الطقم الأحمر المقلم بالأبيض .