الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب د .نجاة أبو بكر تتفقد جرحى اعتداءات غزة في المستشفى التخصصي بنابلس

نشر بتاريخ: 18/09/2007 ( آخر تحديث: 18/09/2007 الساعة: 11:13 )
نابلس - معا - تفقدت د .نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، اليوم الثلاثاء، الجرحى الذي اصيبوا من قبل حركة حماس والتنفيذية بغزة.

وأكدت أبو بكر خلال زيارتها الجرحى في المستشفى التخصصي في مدينة نابلس ، على مؤازرتها للجرحى والوقوف إلى جانبهم، مناشدة وزارة الشؤون الاجتماعية الى تقديم المساعدة في تأهيلهم خصوصا الذين فقدوا أطرافهم، وأصبحوا من ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب الإعاقة الدائمة.

ومن ناحية أخرى طالب الجرحى القيادة بتقديم الدعم لهم وتسهيل سفرهم للخارج من أجل العلاج وتركيب أطراف صناعية لهم لتسهيل أمور حياتهم .

كما قامت النائب أبو بكر بافتتاح معرض " الاقتصاد المقاوم" للنساء اللواتي يعلن بيوتهن إعالة كاملة أو شبه كاملة، حيث أحضرت المجموعات المنتجة التابعة لجمعية "رابعة العدوية الخيرية" كميات من المواد الغذائية المصنعة يدويا، والتي لاقت إقبالا واستحسانا شديدا، ولما تميزت به هذه المنتجات من جودة وحسن استغلال للبيئة الفلسطينية التي تعتز بها المرآة الفلسطينية مرابطة مكافحة من أجل أن تبقى سيدة على لقمة عيشها هذه اللقمة التي اختطفتها مشاريع الاستيطان تارة أو استشهاد أو أسر الأزواج و الأبناء تارة أخرى وبالتالي أصبحت المرآة هب التي تحصن البيت بكل مكوناته.