الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال عديلة يسلم اللواء الرجوب دليل النادي البيئي

نشر بتاريخ: 11/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 18:05 )
جمال عديلة يسلم اللواء الرجوب دليل النادي البيئي
القدس - معا : بعد انجاز اول دليل للنادي البيئي على مستوى الإقليم من قبل اللجنة الفنية في لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية، قام رئيس لجنة الرياضة والبيئة جمال عديلة بتسليم اول نسخة الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وقد نال الدليل تقدير اللواء الرجوب الذي اثنى على لجنة الرياضة والبيئة ومهنية عملها مؤكداً على اهمية هذا الدليل وضرورة تعميمه على الأندية في سبيل التوعية البيئية واستثماره في تقديم المشاريع للجهات المانحه في سبيل تحويل أكبر عدد من أنديتنا الى اندية صديقة للبيئة.

بدروه وضح عديلة ان الدليل كان بجهود اللجنة الفنية وباقي اعضاء لجنة الرياضة والبيئة وهم كادر متقدم في الشؤون البيئية والإدارية، وان هذا الدليل هو نتاج توجيهات اللواء الرجوب في الرقي في الاداء والمؤسسات الرياضية الفلسطينية.

وكشف عديلة عن اعداد ورقة تفاهم اولية مع شركة هادية للطاقة الذكية في سبيل اعتماد الشركة كأحد الشركات المقترحة لتلبية دعوات الأندية في تقديم الدراسات والمشاريع واحتساب التكلفة المالية في عملية التحول للنادي البيئي، على ان تتم المصادقة المسبقة على ذلك من قبل لجنة الرياضة والبيئة واللجنة الأولمبية الفلسطينية.

كما اضاف عديلة، الى ان لجنة الرياضة والبيئة ستقوم بلقاءات دورية مع الاندية والاتحادات الرياضية الفلسطينية لتزويدهم بنسخ عن الدليل والعمل المشترك في سبيل اندية فلسطينية صديقة للبيئة.

وقال عديلة ان هناك تعاون مستمر مع سلطة جودة البيئة الفلسطينية مقدراً توجيهات ودعم الأخت عدالة الأتيره رئيسة سلطة جودة البيئة، وكذلك التعاون مع مركز البيئة الفلسطيني برئاسة وجدان الشريف.