الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افرش بيتك بالتقسيط لـ 60 شهر من "سوبر هوم"

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 12:00 )
افرش بيتك بالتقسيط لـ 60 شهر من "سوبر هوم"

الخليل - معا - افتتحت شركة "سوبر هوم" معرض الشركة الأول في فلسطين، بحضور محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري ونائب محافظ الخليل مروان سلطان، ورئيس مجلس أمناء جامعة البوليتكنك أحمد بيوض التميمي، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، وعدد من اعضاء مجلس الادارة ورئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني محمد نافذ الحرباوي،وعدد من اعضاء مجلس الادارة، ومدير عام البنك الاسلامي العربي سامي الصعيدي، وأمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل عمر خرواط وعدد من اعضاء الاقليم، وعضوي مجلس بلدية الخليل محمد عمران القواسمي والمهندس يوسف الجعبري، ومدير عام ضريبة الدخل حمزة زلوم، ورئيس الجمعية الخيرية الاسىلامية في محافظة الخليل الشيخ حاتم البكري، وحشد من رجال الاعمال والاقتصاديين والمهتمين.

وقال باسل القاضي من شركة "سوبر هوم" :" بدأنا بالعمل الدؤوب في هذا المشروع قبل 285 يوماً حتى وصلنا الى هذا اليوم، وشعارنا الاصرار والمثابرة والجرأة والشغف بالتميز والابداع، ولولا جهود موظفينا والشركاء الاستراتيجيين، وكذلك الموردين".


وأضاف:" ما يمزينا أن معرضنا مقام في وسط مدينة الخليل ومركزها التجاري على مساحة تقدر بنحو 4000 متر مربع، ولدينا تشكيلة واسعة من اثاث المنزل وكافة احتياجات الاسرة تحت سقف المعرض، هناك أكثر من 30 تصميم لغرفة نوم وأكثر من 40 تصميم لطقم الصالونات والعشرات من الاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية الاخرى والبرادي والتحف والهدايا، فكل ما يحتاجه المواطن والمواطنة لبيتهم ليدنا تحت سقف واحد".

وتابع قائلاً:" ايماناً منا بتسيير حياة المواطنين أخذنا على عاتقنا التقسيط لمدة 60 شهر من خلال شيكات شخصية، وهناك الكثير من العروض والحملات داخل المحل وبضمنها اشتري قطة من منتجات "جولد فيجين" واحصل على الثانية مجاناً، وسنعمل على استمرار هذه الحملات والعروض داخل المعرض".

وشكر القاضي البنك الاسلامي العربي وشركة أحمد حمزة شاهين وكافة الموردين، وأشار الى أن الشركة تستوعب 30 موظفاً 80% منهم من خريجي جامعة بوليتكنك فلسطين، لافتاً الانظار الى ان 65% من منتجات الشركة وخاصة المفروشات هي صناعة وطنية، كما أن الشركة تقوم بالاستيراد المباشر لصالح المواطنين وهذا يقلل التكلفة على المواطنين.

وفي كلمة له القاها خلال حفل الافتتاح، عبّر الصعيدي عن فخره واعتزازه وسعادته لمشاركته حفل افتتاح الشركة في مدينة الخليل، مضيفاً:" اشعر بالسعادة كلما قدمت الى الخليل لأنني بين أهلي والذين أكن لهم تقديراً خاصاً". كما وتحدث عن دور رجال الاعمال من الخليل في التجارة والصناعة المحلية والوطنية والاقليمية مشيراً الى ان الخليل ترفد الدخل القومي بما نسبته 40% من الدخل القومي وهذا بفضل رجالاتها، كما وتحدث عن الشراكة بين البنك الاسلامي العربي وشركة "سوبر هوم" شاكراً إدارة الشركة باسمه وباسم جميع موظفي البنك.

من جانبه، عبّر التميمي عن اعتزازه وبخره بافتتاح هذا الصرح التجاري الكبير، مباركاً باسمه وباسم كافة المؤسسات في الخليل لادارة الشركة على هذا الافتتاح، وتحدث عن النجاحات التي يحققها رجال الاعمال في الخليل وصولاً الى اقامة الدول الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأشد خلال كلمته، بالتنظيم وتنوع المنتجات المعروضة في المعرض والتي تلبي احتياجات المواطنين بشكل كامل.

وأشار محمد نافذ الحرباوي الى أن مساحة المعرض تعتبر المساحة الاضخم من بين المعارض في فلسطين والتي تحوي كافة مستلزمات البيت وتحت سقف واحد، وأكد على ان رجال الاعمال في فلسطين يعملون في ظل ظروف صعبة وبرغمها يصنعون قصصاً من النجاح، وافتتاح المعرض اليوم يضاف الى قصص النجاح الاخرى، وتحدث عن اهمية تشغيل الايدي العاملة لافتاً الانظار الى أن "سوبر هوم" قد وظفوا نحو 30 شاباً وشابة، وقدم التهاني للشركة باسمه وباسم اعضاء مجلس إدارة الملتقى واعضاء الهيئة العامة.

كما وتحدث المهندس محمد غازي الحرباوي عن تميز محافظة الخليل عن المحافظات الفلسطينية الاخرى، من حيث النمو الاقتصادي فيها، وتطرق للحديث عن قصص النجاح والعراقيل التي تواجه الاستثمار في الخليل، مضيفاً:" لو اتيحت لنا الفرصة لبناء الصروح الاقتصادية لكنا في مقدمة الشعوب، وما بناء الصروح الاقتصادية في فلسطين الى خير دليل على أن وطننا جاذب للاستثمار رغم العراقيل والصعوبات، الا أننا استطعنا ان نصنع قصصاً من النجاح".

وقال المحافظ البكري:" يعتبر هذا المشروع من المشاريع الاستراتيجية على مستوى محافظة الخليل والوطن، ونظام التقسيط المالي يشجع المواطنين على الاقبال على شراء احتياجاتهم رغم الظروف الاقتصادية العصبة التي نمر بها، وهذا يفتح آفاقاً كبيرة أمام المواطنين للاستفادة منه". وتمنى المحافظ التوفيق للشركة في معرضها المميز.

ومن جانبه، تحدث سلطان عن دعم محافظة الخليل لرجال الاعمال والمؤسسات الاقتصادية في محافظة الخليل، وقد أبدى اعجابه الشديد بما شاهد داخل المعرض، متطرقاً في كلمته للحديث عن النمو الاقتصادي في المحافظة وتميزها عن بقية المحافظات الاخرى، وعرّج في كلمته للحديث عن الاعمال التي يقوم بها مجلس التشغيل والذي يعمل على تدريب الشباب وخريجي الجامعات وتوفير فرص عمل لهم.

كما ورحب القواسمي بالحضور وبارك باسمه وباسم اعضاء المجلس البلدي لشركة "سوبر هوم" هذا الافتتاح، وأكد على ان الاحتلال سينتهي، وستنتهي عقباته التي يضعها اما تحرر الشعب الفلسطيني، وشدد على أن الارادة لدى رجالات الخليل قادرة على تجاوز العقبات التي يضعها الاحتلال وصولاً للحرية.

وشكر الشيخ البكري، إدارة الشركة على اتاحتهم الفرصة للازواج الشابة لشراء احتياجات بيوتهم من معرض الشركة، مضيفاً:" النظام المالي في الشركة سيفتح الباب أمام الكثير من الازواج الشابة، لتأسيس بيت الزوجية وفرشه وتأثيثه، ونحيي جهودكم على حلحلة الكثير من المواضيع التي كانت عالقة بين الازواج الشابة، وبات حلمهم قاب قوسين او ادنى من أن يتحقق".

وأشار عدلي النتشة المدير الاداري لمجموعة السلام الاسثمارية، الى ان هذا المعرض سلبي كافة احتياجات المواطنين وسيساعدهم على تأثيث بيوتهم دون تردد، متمنياً باسمه وباسم كافة مدراء المجموعة النجاح والتقدم والازدهار لشركة "سوبر هوم".

كما عبّر المهندس أحمد حسونة عن فخره بما شاهده داخل المعرض وتنوع المنتجات فيه والتي جمعت احتياجات البيت لتلبي كافة شرائح المجتمع، وشكر إدارة الشركة على استيعابها للعدد الكبير من الايدي العاملة اضافة لاعتمادها على 65% من المنتجات الوطنية، مبدياً اعجابه بطريقة عرض المنتجات وخاصة الادوات الكهربائية.