الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا للناشئين يفوز على الاردني 3/2

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 19:35 )
منتخبنا للناشئين يفوز على الاردني 3/2

القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – حقق منتخبنا الوطني لكرة القد للناشئين فوزاً معنوياً مستحقا على مضيفه المنتخب الأردني (3-2)، في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر امس السبت، على ملعب المرحوم قصي الخوالدة في العاصمة الأردنية عمان.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تحضيرات المنتخبين لللمشاركة بطولة غرب آسيا التي ستستضيفها الأردن نهاية تموز/يوليو القادم، إضافة إلى التصفيات الآسيوية التي ستقام خلال شهر أيلول/سبتمبر المُقبل والمؤهلة للنهائيات الآسيوية تحت سن 16، حيث يستضيف منتخبنا تصفيات المجموعة الأولى الي تضم إلى جانب منتخبنا، أوزبكستان، اليمن، المالديف.


وجاءت مباراة الامس الودية قوية وبخاصة من طرف منتخبنا الذي يمتلك لاعبين مميزين نجحوا في فرض أفضليتهم على المباراة تحديدا ً في الشوط الأول، علماً أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين بعد غدا ٍالأثنين.

وسجل أهداف منتخبنا للناشئين كلا ً من: أحمد أبو رداحة هدفين في الدقيقتين 16 و82، وعميد فايز من ضربة جزاء في الدقيقة 23، فيما سجل هدفي المنتخب الأردني مهند أبو عواد في الدقيقة 39، ومجد الزعبي في الدقيقة 83.

وكان اللقاء قد حظي بحضور فادي زريقات الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم، حيث حرص على الإلتقاء بوفد منتخبنا الذي يترأسه عضو الإتحاد محمد أبو صوي والجهاز الفني بقيادة المدرب يحيى عاصي، حيث تمنى زريقات طيب الإقامة لبعثة منتخبنا في بلدهم الثاني الأردن، مشيداً بالوقت ذاته بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة.