الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية أطفال بلا حدود الى ايطاليا

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 09:48 )
اكاديمية أطفال بلا حدود الى ايطاليا
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية – أطلقت أكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، معسكراتها التدريبية السنوية في ايطاليا، والتي يشارك فيها اكثر من 60 لاعب ولاعبية من افرع الاكاديمية المتوزعة في الوطن، بالاضافة الى لاعبين من نادي واد النيص الذي يحظى الاب ابراهيم فلتس برئاسته الفخرية.

ويضم المعسكر الحالي مجموعتين، حيث تضم الاولى 46 لاعب ولاعبة، يقام في طبيعة خلابة بمدينة فيرونا، بينما تخوض المجموعة الاخرى وهي منتخب الاكاديمية لكرة القدم " بطل الجنوب.. وصيف بطل فلسطين" معسكرا منتظما مع فريق اتلانتا الايطالي بمشاركة 14 لاعبا، حيث تتواصل المعسكرات من الفترة بين 10 حتى 18 من الشهر الحالي.

وكانت الاكاديمية قد اقامت حفلا حاشدا للاعبين وذويهم قبل سفرهم الى ايطاليا، في مقر الاكاديمية ببيت لحم، رحب خلاله منسق عام الاكاديمية الاستاذ سهيل دعيبس، بكافة اللاعبين واهاليهم، معربا عن شكره وتقديره للاب فلتس، الذي خصص جهوده المتواصلة من اجل المساهمة بتطور عمل الاكاديمية وتوفير كل الفرص لتطوير اللاعبين والنهوض بمستواهم من خلال الاحتكاك بالفرق الاوروبية العريقة في مجال اللعبة.

واعتبر دعيبس ان تواصل اقامة المعسكرات السنوية لفرق الاكاديمية يشكل اضافة نوعية لخطط العمل التي تنفذها كافة الاجهزة الفنية بالاكاديمية والتي كان لها الدور الاهم في صناعة فرق ومنتخبات الاكاديمية المنافسة في كل المسابقات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على مستوى الوطن.

وأكد دعيبس ان تلك المعسكرات وما تضفيه من خبرة ومهارات للاعبين يشكل اضافة اخرى لتطور الذي تمر به الرياضة الفلسطينية في الوقت الحالي جراء الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم في سبيل الوصول لنهضة رياضية شاملة متواصلة.

وقال رئيس الاكاديمية، الاب ابراهيم فلتس، إنه يشعر بالفخر والاعتزاز على مساهمته بتقديم المعسكرات الحالية لخيرة من الشباب والشابات الذين يحملون الامل في ثنايهم والاصرار على ان يكونوا جزء فعال من المجتمع الفلسطيني من خلال انبل الاعمال وهي كرة القدم التي وُجدت لتزرع المحبة والسلام بين الشعوب.

واضاف الاب فلتس أن المعسكرات الحالية تأتي كجزء بسيط من النهضة الكروية الرياضية الشاملة التي اسس جذورها اللواء جبريل الرجوب والتي اخرجها من العدم على مدار سنوات قليلة، بهمة وعزيمة وطاقة وقدرات شعب عظيم يمتلك كل اسباب الارادة من أجل النجاح والوصول الى الانجازات بالرغم من القيود والعوائق المتعددة التي تحيل دون ذلك.

واشار الاب فلتس الى اهمية المعسكرات في نسختها الحالية حيث ستشهد تمثيل دولة فلسطين في معرض ملانو اكسبو الكبير، والذي سيشهد زيارة اللواء الرجوب للمعسكرات التدريبية وزيارة المعرض المذكور.

وتابع: المجموعة التي ستخوض المعسكرات التدريبية في صورتها الحالية انما هم جزء من النسيج الفلسطيني ومن كافة الاطياف ويشكلون صورة حقيقية لهذا الشعب العظيم جسدوا من خلالها نظرة ايجابية مليئة بالامل لهذا الوطن العزيز وانجازاته الرياضية المتواصلة".

وجدد الاب فلتس شكره الكبير للاعبي افرع الاكاديمية واهاليهم على ثقتهم الكبيرة بالاجهزة الفنية والادارية بالاكاديمية التي تعمل على تنفيذ برامج متطورة هادفة، من اجل مواصلة المسيرة نحو مزيد من العطاء والتميز وتحقيق الانجازات.

واشار الى ان الاكاديمية ستعمل على اقامة احتفالية رياضية للاعبي فريق الترجي واد النيص، بحضور اللواء جبريل الرجوب، سيقدم فيه ما يستحقه اولئك اللاعبين من أجل تحفيزهم على مواصلة المسيرة والعطاء لبلدتهم التي شكلت مثالا واقعيا على النجاح والتألق والتتويج بكافة الالقاب في المسابقات المتنوعة.