الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشار الرئيس اللواء جبر يتفقد محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 17:34 )
طولكرم - معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن،بحضور موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات، وذلك للإطلاع على واقع محافظة طولكرم وتفقد سير العمل.

ورحب المحافظ أبو بكر بالحاج إسماعيل جبر والوفد المرافق له مستعرضاً الأوضاع العامة في المحافظة وكافة المشاريع والاحتياجات الملحة والواجب توفرها، مؤكداً على أهمية الزيارة والمتابعة المستمرة لشؤون محافظة طولكرم وكافة المحافظات.

من جانبه أشار اللواء الحاج إسماعيل جبر إلى الجهود المبذولة لفرض الأمن والقانون وتحقيق التنمية الشاملة في محافظة طولكرم، وتحديداً بعد إطلاق الخطة التنموية الإستراتيجية للمحافظة، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس وتأكيده على الاهتمام بمحافظة طولكرم ومتابعة شؤونها خاصةً في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد المحافظة، كما ونقل تحيات رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وقادة الأجهزة الأمنية، مؤكداً على المتابعة اليومية للشؤون الأمنية على الأرض.

يشار أن زيارة اللواء الحاج إسماعيل جبر لمحافظة طولكرم تخللها لقاء مع مدراء الأجهزة الأمنية، بحضور أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان واجتماع أخر مع موظفي دار المحافظة، حيث تأتي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية الاعتيادية للمحافظات.