الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي قلقيلية الأهلي الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 17:11 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : قررت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي وبالتشاور مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة / فرع الشمال أن يكون موعد انتخابات النادي الأهلي القلقيلي للدورة الجديدة 2015م مساء يوم الجمعة القادم الموافق 19/6/2015م في تمام الساعة العاشرة مساءً بعد صلاة التراويح مباشرة وذلك في مقر النادي الأهلي. وعليه فقد تقرر تعديل الموعد السابق للانتخابات والذي كان مقرراً له يوم غد الاثنين الموافق 15/6/2015م . وجاء تعديل الموعد بعد الانتهاء من كافة مستلزمات الانتخابات وتسليم كافة الوثائق الخاصة بالانتخابات ومنها تسليم التقريرين المالي والإداري للفترة
السابقة وأسماء أصحاب حق الاقتراع المسددين لاشتراكاتهم ويحق لهم الانتخاب بالإضافة إلى قائمة المرشحين وكتب الترشيح الخاصة بهم وكذلك عهدة النادي وغيرها من الأوراق التي تخص العملية الانتخابية.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي قد أطلقت على الدورة الانتخابية الجديدة أسماء رؤساء النادي السابقين المرحومين احمد هزاع شريم ويحيى هلال وذلك تكريما لهم على جهودهم الكبيرة أثناء قيادتهم لإدارة النادي في الفترة السابقة.
ومن المقرر أن يقوم بالإشراف على العملية الانتخابية لجنة الإشراف المكونة من السادة قصي عناية وطارق شاور وغسان ولويل وممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية الداخلية في قلقيلية.