الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : النجاح يغلف بطولة الفئات الأولى للشطرنج

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 18:04 )
غزة : النجاح يغلف بطولة الفئات الأولى للشطرنج
غزة - معا : غلف النجاح بطولة الفئات الأولى للشطرنج التي أقيمت بالتزامن ما بين المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية من الوطن, والتي اختتمت مساء الجمعة الماضي, و نظمها الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج, بالتعاون مع مركز العلم والثقافة بالنصيرات في قطاع غزة.

بحضور د. وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج, و أ. محمد ابواشكيان رئيس بلدية النصيرات و أ. خالد اشكيان مدير مركز العلم والثقافة, وخبير اللعبة المهندس عماد مقداد, و أ. اكرم القطراوي ممثلا عن مؤسسة إنقاذ الطفل, و جمال ابو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات و صلاح البابلي عضو مجلس إدارة نادي الرباط و حشد من محبي اللعبة و عائلات اللاعبين واللاعبات.

وشهدت البطولة منافسة وندية قوية بين اللاعبين و اللاعبات, حيث أقيمت البطولة على مرحلتين الأولى كانت الانطلاقة الأسبوع الماضي على مدار يومين حيث كانت منافسات البطولة خاصة للفتيات, في حيث أقيمت منافسات الفتيان يومي الخميس والجمعة الماضيين, و هذا ما تم تطبيقه في المحافظات الشمالية أيضاً بالتنسيق والتعاون المباشر ما بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن.

وفي ختام البطولة قام مجلس إدارة الاتحاد والحضور بتتويج الفائزين في منافسات البطولة, حيث وزعت الجوائز والكؤوس للخمسة الأوائل لكل من الفئتين الإناث والذكور.

وتم توزيع شهادات شكر وتقدير للأخوة الحكام أ. محمد الجديلي, و أ. عبد الناصر ابو شرار و أ. وليد ابوالحسن.

--