السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تهنئ إدارة نادي اتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 15:03 )
الديمقراطية تهنئ إدارة نادي اتحاد الشجاعية
غزة- معا : زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو مكتبها السياسي صالح زيدان، إدارة نادي اتحاد الشجاعية لتهنئتهم بالفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لعام 2015م.

كان في استقبالهم مجلس إدارة النادي ممثلاً بالأخ صلاح حرز الله رئيس النادي ونائبه الأخ أبو عاصم الجعبري وعدد كبير من أعضاء النادي واللاعبين وعدد من المشجعين.
بدوره, أشاد صالح زيدان، بفوز نادي اتحاد الشجاعية واللاعبين وحصولهم على درع الدوري العام في قطاع غزة، وببطولات أهل الشجاعية وبالنصر المعنوي الذي حققوه من خلال الدور الريادي.

وأوضح زيدان أن فوز نادي اتحاد الشجاعية انجازاً تاريخياً يضاف إلى النصر الميداني والصمود الأسطوري الذي حققه أبطال الشجاعية من كافة الفصائل الفلسطينية ومن أبناء شعبنا الفلسطيني خلال الحرب على غزة صيف 2014 وما تعرض له حي الشجاعية من عدوان همجي ألحق دماراً كبيراً خلال 51 يوم.
وطالب زيدان السلطة الفلسطينية بزيادة الاهتمام والدعم للأندية الرياضية والمراكز الشبابية في قطاع غزة لكي تتمكن من استمرار نشاطها الرياضي في المواسم المقبلة والفوز ببطولات دولية.

وأبرق زيدان بتحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية الرفيق نايف حواتمة والقيادة المركزية للجبهة لنادي اتحاد الشجاعية على هذا الفوز.

كما رحب حرز الله بوفد الجبهة الديمقراطية على هذه الزيارة المقدرة من قبل إدارة نادي اتحاد الشجاعية إداريين ولاعبين. وأضاف: قد تكللت جهود إدارة النادي وتعاون الجميع من اجل الحصول على هذه البطولة الغالية والتي تأتي في ظل الحصار وبعد عدوان همجي على غزة إلا أن جهود اللاعبين وإدارة نادي اتحاد الشجاعية استطاعت قهر كل الظروف والتتويج بلقب هذه البطولة.