الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابناء القدس ينظم بطولة "أمير القدس" بكرة القدم الرمضانية

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 18:57 )
ابناء القدس ينظم بطولة "أمير القدس" بكرة القدم الرمضانية
القدس - معا : ينظم نادي أبناء القدس ضمن برنامجه السنوي احياء البلدة القديمة واشتري زمانا ومكانا بالبلدة القديمة بطولة المرحوم فيصل الحسيني أمير القدس الرمضانية لمواليد ٢٠٠٢ ضمن المخيم الصيفي الذي يقيمه الأبناء والذي يمتد على مدار الشهر الفضيل وحتى نهاية شهر آب القادم .

وستجرى قرعة البطولة ومناقشة آلية البطولة يوم الأربعاء الموافق 176 الساعة السادسة في مقر النادي في البلدة القديمة وذلك تحت إشراف اتحاد الوسط علما أن الراعي الأساسي لمدرسة أبناء القدس الكروية شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا كما ويرعى نشاطات النادي المختلفة عدد من الشخصيات المقدسية والمؤسسات والشركات الفلسطينية.

وتحت رعاية عائلة المرحوم رشاد أبوزينة يقام المخيم الصيفي لهذا العام على مدار الصيف حيث يشمل على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والكشفية والترفيهية لأزهار لأطفال وأشبال البلدة القديمة واكنافها .

وأكد العديد من الأندية والأكاديميات المقدسية المشاركة في هذه البطولة احياء لذكرى المرحوم فيصل الحسيني والشهر الفضيل وتفعيل وإحياء البلدة القديمة علما ان إدارة الأبناء قررت المضي قدما بإحياء جميع الفعاليات مثل الفرقة الكشفية والمدرسة السلوية ولعبة التايكوندو فيي النادي .

وصرح خالد رمضان امين سر النادي بان الفعاليات التعليمية في الرياضيات والعربي والعبري والكمبيوتر والإنجليزي سوف تستأنف في بداية شهر أيلول القادم
من ناحيته أكد أمجد حجازي بان الادارة تعمل على الاتفاق مع العديد من المدربين الأكفاء في ألعاب القدم والسلة والتايكوندو لتطوير هذه الألعاب في النادي
بدوره أكد المستشار القانوني للنادي عضو الهيئة الادارية للنادي الاستاذ المحامي احمد بسيسو على قرب الإعلان عن الوحدة القانونية للنادي التي ستعمل على توعية ومساعدة المقدسيين بالنواحي القانون .