الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب اكاديمية اطفال بلا حدود يتوج بدوري مدينة ميلانو

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 15:00 )
منتخب اكاديمية اطفال بلا حدود يتوج بدوري مدينة ميلانو

بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية – نجح منتخب اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، بالتتويج بلقب دوري مدينة ميلانو الايطالية، الذي يشارك فيه ضمن معسكره التدريبي المُقام في ايطاليا ويستمر حتى 18 من الشهر الحالي.

ويشارك منتخب الاكاديمية لمواليد 2000/2001، بطل دوري الجنوب، وصيف بطل فلسطين، للمرة الاولى في البطولة التي تقام بمشاركة اندية مدينة ميلانو في نفس الفئة، حيث خاض الفريق 4مباريات تمكن من الفوز في ثلاثة والتعادل في اخرى، حصد خلالها على 10 نقاط وضعته في المركز الاول.


وحصل لاعب المنتخب المتميز امير ابو عرقوب على لقب افضل لاعب بالبطولة جراء مهاراته الفنية العالية التي ظهر بها، بشهادة المدربين الطليان الذين اشرفوا على البطولة.

واعرب الاب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية عن سعادته البالغة لحجم التطور الذي اصبح عليه منتخب الاكاديمية على المستوى الفني والبدني، والذي ظهر جليا خلال المبارايات التي خاضها في دوري ميلانو.

وعبر الاب فلتس عن شكره الكبير للاجهزة الادارية والفنية في الاكاديمية الذين لم يبخلو بجهودهم المتواصلة من اجل الوصول الى التتويج والانجازات.

من جهته، قال منسق عام الاكاديمية، الاستاذ سهيل دعيبس، إن فوز منتخب الاكاديمية بدوري مدينة ميلانو، سيكون له دور كبير على ادء الفريق بعد عودته في مشاركاته الداخلية سواء في دوري المناطق او بطولة فلسطين من أجل الوصول الى منصات التتويج في كل بطولة يشارك فيها .