الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح بطولة كأس الاندية في الجولان

نشر بتاريخ: 16/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 15:48 )
افتتاح بطولة كأس الاندية في الجولان
الجولان -معا - عصري فياض : ضمن منافسات المجموعة الاولى من فريق اتحاد فرع الجولان في دوري الكأس حقق الحرية فوزاً مثيرا على الشباب بالنتيجة ٣-١ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مسعدة حيث سيطر الحرية على مجريات الشوط الاول ونجح الشباب بالحفاظ على نظافة شباكه لغاية أن تمكن هداف الحرية رأفت الشعار من وضع فريقه بالمقدمة بهدف انتهت عليه نتيجة الشوط الاول. في الشوط الثاني ازدادت الإثارة خصوصاً بعد أن أضاع رأفت الشعار ضربة جزاء للحرية، بعدها نجح اللاعب المخضرم فريد صبح من إدراك التعادل اثر استفادته من ركنية أودعها الشباك، ورد الحرية كان سريعاً وبهدفين لنجم وسطه باسل قضماني أنهى بهم أحلام الشباب لكن المباراة لم تنتهي قبل توتر الأجواء بين الفريقين الأمر الذي دفع حكم المباراة لطرد لاعب من كل فريق لتنتهي المباراة بفوز الحرية على الشباب ٣-١ ويقترب من التأهل من الدور الثاني علماً بان ألمجموعه تضم بالإضافة للحرية والشباب فريق الأمل وذلك بعد انسحاب الاتحاد .

اللقاء الثاني
وفي المباراة الثانية استهل فريقي الطليعة والوحدة مباراياتهم في بطولة كأس الاندية في الجولان بالفوز على النهضة وتشرين على التوالي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة.
في المباراة الاولى فاز الطليعة على جاره النهضة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مجدل شمس. الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي, في الشوط الثاني تحسن مستوى الفريقين ونجح سفيان أبو جبل من تسجيل هدف أول للطليعة وذلك بعد استغلاله تمريرة لاعب النهضة المعار للطليعة حاتم زهوة, بعدها نجح رامي رباح من مضاعفة النتيجة قبل أن يتمكن لاعب النهضة ايال مصطفى من تذليل الفارق لتنتهي المباراة بفوز الطليعة على النهضة 2-1.

اللقاء الثالث
وفي المباراة الثانية وعلى ملعب عين قنية نجح فريق الوحدة من تحقيق فوز صعب على تشرين 4-3. شوط المباراة الاول تقدم صفا أبو صالح للوحدة لينتفض بعدها تشرين ويسجل له حسن بركة هدفين ويضيع ضربة جزاء لينتهي الشوط بتقدم تشرين 2-1. في الشوط الثاني قدم الوحدة مستوى مميز نجح بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية بأقدام وئام الولي وراسم إبراهيم وزايد البطحيش وقبل نهاية المباراة سجل سلمان شعلان الهدف الثالث لتشرين لتنتهي المباراة بفوز الوحدة على تشرين 4-3.