الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شماسنة : سيتعافى فريقي قريبا ويعود لسابق عهده

نشر بتاريخ: 16/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 18:36 )
شماسنة : سيتعافى فريقي قريبا ويعود لسابق عهده
طولكرم - معا - بسام ابو عرة - "بدايتي كانت قبل عامين عندما كنت اذهب لمشاهدة تدريب فريق جيوس بكرة الطائرة كل ليلة فاحببت تلك اللعبة ولوجود نقص للاعبين في التمرينات كنت اشاركهم التدريب واللعب ومن ذلك الوقت اكتشفت نفسي وموهبتي انا اولا هذا كلام لاعب سنجل المميز محمد شماسنة والذي يقدم مباريات قوية مع فريقه وله مستقبل واعد .
ويضيف شماسنة: عندما كنت العب مع الكبار في النادي استفدت كثيرا وصقلت موهبتي اكثر واصبحت اتدرب مع الفريق يومياً وبمجهود فردي ووقوف الاساتذه واللاعبين ذات الخبرات العالية معي وما زالوا كذلك في نادي جيوس امثال احمد البيك وعلي قدومي وحسين قدومي بتقديمهم النصائح والتمارين الصحيحة لي زادني خبرة وتطورا وتحسنا في لعبة كرة الطائرة التي احب واعشق.

وعرج على مستوى جيوس في الفترة الاخيرة وقال: بعد اعتزال جميع اللاعبين الكبار لم يتبق سوى الناشئين الذين هم بحاجة ماسة للرعاية والاهتمام والخبرة والاحتكاك، وكذلك اللياقة البدنية ليكتمل الفريق، ومن ناحية اخرى اتمنى ان يكون هناك عمل افضل للمشرف الرياضي في التبديلات التي تحدث في الملعب ،وانا على يقين أن الفريق سيتعافى ويعود لمستواه الرفيع كما كان سابقا.
وتابع: اكيد هناك تنافسا من قبل الاندية في البطولتين ودخول اندية اخرى جديدة على الدوري الممتاز يمتازون بمهارات فنية عالية ما جعل الدوري افضل وارقى.

وعن تقدم وتطور في كرة الطائره المحلية قال: هناك تطورا مهما للعبة محليا والدليل على ذلك دخول اندية جديدة معترك المنافسة والكثير من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الدرجة الممتازة ، ما زاد من قوة الاندية المتواجدة، اما بالنسبة لتطورها دولياً لا اظن ان اي فريق قادر على التنافس مع الاندية دولياً كونها عالمية تمتاز بالخبرات العالية واللاعبين المميزين ووجود لاعبين ذو جنسيات اوروبية يصعب التغلب عليها.
وختم شماسنة حديثه : من وجهة نظري بعد تقدم نادي سنجل في سلم الترتيب وابتعاده الكبير بالنقاط فقد حسم لقب الدوري مبكرا.
بطاقة شخصية
الاسم : محمد شماسنه (حميدو)
العمر: ٢١
النادي: نادي شباب جيوس
اللعبه: كرة الطائرة
المركز باللعب : ٢
المدرب : احمد البيك