السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخارجية تشارك بالمؤتمر الدولي للسياحة الدينية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 16/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 23:38 )
بيت لحم - معا - شارك فريق عمل من وزارة الخارجية بتكليف من الوزير د. رياض المالكي، برئاسة مستشار اول مهند الحموري، في المؤتمر الدولي للسياحة الدينية، والذي انعقد لاول مرة في دولة فلسطين بمدينة بيت لحم على مدار يومي 15-16 حزيران الجاري.

وشارك في المؤتمر وفود من 70 دولة، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية السيد طالب الرفاعي، وممثل اللجنة الرباعية السيد توني بلير، ووزراء ومسؤولين فلسطينيين، ووزراء سياحة من عدة دول، بالاضافة الى سفراء وقناصل الدول الأجنبية المعتمدين لدى فلسطين، ورجال اعمال محليين.

ورافق فريق وزارة الخارجية وفود الدول المشاركة اثناء المؤتمر وفي جولاتهم الخارجية في بيت لحم والقدس ورام الله، بالاضافة الى المشاركة في الترتيبات الاعلامية لتغطية هذا الحدث الهام

بدورها اشادت وزيرة السياحة الفلسطينية  رولا معايعة بالجهود العالية التي بذلتها طواقم وزارة الخارجية، وعلى التعاون المستمر في التحضير للمؤتمر، كما شكرت الطاقم المشارك على مساهمته في انجاح هذا المؤتمر الهام.

وضم وفد الخارجية كل علاء زعول وسعاد صبح وعضو اللجنة الاعلامية للمؤتمر ايهاب عمر، ورزان لفتاوي ويزن قنداح، واحلام طه ودرار حسن وسماح الخليلي ومحمود الشيخ ورامي عريقات وايمن نمر ، ودينا الهماش.