الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابتسم أنت في القدس خلال شهر رمضان عبر فضائية معا

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 14:41 )
ابتسم أنت في القدس خلال شهر رمضان عبر فضائية معا
القدس- معا- للموسم الثالث على التوالي وبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "ابتسم انت في القدس" الذي يقدمه الزميل الاعلامي تامر عبيدات قررت إدارة شبكة معا الاعلامية انتاج البرنامج برعاية مراكز الحياة الطبية ورئيسها د. باسم ابو عصب.

ونجح برنامج ابتسم انت في القدس في رسم البسمه على شفاه المقدسيين ونقلها الى كافة شعوب العالم عبر شاشة معا من خلال توجيه الاسئله الفكاهيه الى المشتركين بالاضافة الى الاسئلة العلمية وهو اسلوب جديد اوجدته فضائية معا في مدينة القدس ليصبح برنامج ابتسم انت في القدس الاول من نوعه في فلسطين والذي لاقى رضا واستحسان الجمهور الفلسطيني وتفاعل مع حلقاته بشكل كبير.

وما يميز برنامج ابتسم انت في القدس انه ياتي في الوقت الذي يحرم فيه الملايين من الفلسطينيين والعرب والمسلمين من زيارة مدينة القدس بفعل اجراءات الاحتلال الاسرائيلي ليقدم هذا البرنامج وجبه دسمة تحمل صورا منوعه لمدينة القدس وجمالها خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث يتعرف المشاهدون على ارجاء المدينة وعادات وطقوس سكانها واجوائها البهية الروحانية كصلاة التراويح في المسجد الاقصى المبارك وتزيين شوارعها وطرقاتها.

وتسعى ادارة البرنامج الى اضفاء المزيد من عناصر الجذب والتشويق للمشاهدين من خلال التصوير والمونتاج والاخراج ، كما يقدم البرنامج جوائز ماديه يوميا وعينيه خلال ايام شهر رمضان الفضيل.

ويبث برنامج ابتسم انت في القدس يوميا خلال شهر رمضان المبارك بعد الافطار بعشر دقائق عبر شاشة الكل الفلسطيني فضائية معا.