الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حبش: تميزنا امام ابداع وحظوظ الفرق الاربعة متساوية في الفاينل فور

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 17:51 )
حبش: تميزنا امام ابداع وحظوظ الفرق الاربعة متساوية في الفاينل فور
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبر نجم ودينمو فريق دلاسال القدس ابراهيم حبش عن رضاه التام لمستوى فريقه ومستواه شخصيا في مباراة ابداع الاخيرة والتي حقق فيها الفريق المقدسي فوزا كبيرا وقدم اداء مميزا،ولعب الفريق برجولة وتميز رغم المنافسة الشديدة من قبل لاعبي ابداع الدهيشة.

واضاف حبش: كانت المباراة مهمة لكلا الفريقين خاصة اننا دخلنا المربع الذهبي والفاينل فور وبالذات فريق دلاسال القدس الذي يريد التقدم للامام في الترتيب العام بين الاربعة الكبار ليكون لنا البصمة الحقيقية بالدوري خاصة في ظل وجود كوكبة مميزة بالنادي تستحق ان تكون بالمقدمة دوما.

وتطرق حبش الى الاربعة الكبار الذين وصلوا الى الفاينل فور فقال: جميع الفرق التي ستكون بالمربع الذهبي تستحق ان تكون فيه بعد مباريات من دوري مرحلتيه الذهاب والاياب بحيث اخذ كل فريق ميزة اللعب على ملعبه وهذا ادى لتكون جميع الفرق المشاركة بالدوري لها ملاعبها الخاصة البيتية وهذا جعل التنافس شديدا بين جميع الاندية.

واضاف حبش: فريق دلاسال القدس قدم مباريات غاية بالقمة والمستويات الفنية الراقية وخسر البعض منها كونه الفريق الوحيد الذي لا يلعب على ملعبه البيتي بالقدس ومع ذلك قدمنا ما هو المطلوب منا في جميع المباريات حسب توجيهات الجهاز الفني وحسب ظروف كل مباراة.

وتابع: ستكون مباريات الفاينل فور صعبة على جميع الاندية الاربعة كونها ستكون بطولة بحد ذاتها والفريق الذي يخسر في البداية قد يكون التعويض في المباراة المقبلة صعبا ويجد نفسه خارج المنافسة على اللقب.

وختم حبش حديثه بالقول: اننا بفريق دلاسال القدس عازمون على تقديم اداء مغاير في الفاينل فور من اجل الوصول الى اللقب بجدارة واستحقاق خاصة ان جميع الفرق ستستعد لهذه المنافسات بقوة وجميع الاندية سيكون حظوظها متساوية تقريبا في الوقوف على منصات التتويج ونامل ان نكون نحن دلاسال القدس الفريق الفائز باللقب.