الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور رئيس بلدية دورا مدرسة ابن سينا تكرم طلبتها الاوائل‎

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 18:48 )
الخليل - معا - شارك رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة برفقة مدير مديرية تربية جنوب الخليل فوزي ابو هليل وبحضور مدير مديرية صحة الجنوب د. فوزي الرجعي ومدير مديرية زراعة دورا مجدي عمرو ومدير مديرية اوقاف دورا د. ناصر دودين ومدير شركة كهرباء الجنوب م. شادي الرجوب ومدير الامن الوقائي في مدينة دورا ماجد ابو هاشم وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والاهلية والجمعيات النسوية والاطر الشبابية وحشد كبير من اولياء الامور.

وقد استهل اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني قام بعدها مدير المدرسة بإلقاء كلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور وشكر كل من تربية جنوب الخليل وبلدية دورا على دعمهم المتواصل والذي تمخض عن تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في المدرسة والتي تساهم في تحسين البيئة المدرسية وتحافظ على صحة وسلامة الطلبة وتوفر لهم اجواء دراسية مريحة، وذكر عدد من المشاريع التي تقوم بلدية دورا بإنجازها في المدرسة ومنها تعبيد ساحة المدرسة وتجديد شبكة الكهرباء في المدرسة وتأهيل شبكة المياه.

وفي كلمة مدير تربية جنوب الخليل اكد ابو هليل، على الترحيب بكل الحضور وشكرهم على تلبية الدعوى وقدم الشكر لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلبة وأولياء الامور، وخص بالشكر بلدية دورا لدعمها الكبير لمدارس مدينة دورا كافة ولمدرسة ابن سينا خاصة، ووجه عدة رسائل للطلبة ولأولياء الامور وللهيئة التدريسية تؤكد جميعها على ضرورة النهوض بالمسيرة التعليمية ورعاية المتفوقين ودعمهم وتشجيعهم والحث على الحفاظ على البيئة المدرسية.

وبدأ رئيس بلدية دورا كلمته بالشكر لإدارة المدرسة على تواصلها المستمر مع البلدية والتي اثمرت عن قيام البلدية بإنجاز عدة مشاريع في المدرسة كان اخرها هذا اليوم حيث قامت طواقم البلدية بتعبيد ساحة المدرسة ضمن خطتها الهادفة لتحسين البيئة المدرسية الخارجية للعديد من المدارس، كما تطرق الى مشروع "مدينة دورا خضراء وصديقة للبيئة" الذي يتم تنفيذه حاليا في المدينة من قبل طواقم البلدية وبمشاركة المجتمع المحلي والذي يشمل زراعة الاف الاشجار في شوارع المدينة والاحياء السكنية والمدارس وتوفير مصادر الري لها بشكل دائم ومنتظم.

وفي نهاية الحفل قام رئيس البلدية برفقة مدير تربية جنوب الخليل ورجل الاعمال رياض النمورة بتكريم المتفوقين وتسليمهم شهادات التفوق وهدايا رمزية، وقامت ادارة المدرسة بتكريم عدد من المؤسسات والشركات في مدينة دورا.