الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في حفل تكريم القائد بيضون

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 18:07 )
جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في حفل تكريم القائد بيضون
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : شاركت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ممثلة بالمفوضية العامة للكشافة الفلسطينية في لبنان، في حفل تكريم ووداع القائد نبيل بيضون الرئيس السابق لاتحاد كشاف لبنان، والاحتفاء برئيس واعضاء الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد كشاف لبنان، بعد دعوة وصلت من جمعية كشافة الأنوار اللبنانية.

وتسلم الدعوة القائد حسن الشيخ سالم ممثلا عن جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، وبعد التنسيق ما بين القيادة الكشفية في الشتات ممثلة بالقائد جمال أبو الذيب رئيس الكشافة في لبنان والقائد توفيق سالم أمين عام جمعية الكشافة مدير الكشافة والمرشدات في المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، تقرر تلبية الدعوة وتكريم القائد بيضون رئيس اتحاد كشاف لبنان السابق بدرع محبة وتقدير من الجمعية.

وقد حضر الحفل أعضاء من القيادة الكشفية الفلسطينية في لبنان واعضاء من مفوضية الشمال وقائد مجموعة كشافة القادسية في مخيم البداوي.
وأثنى طه الناجي رئيس جمعية كشافة الأنوار على عمل الرئيس السابق بيضون كما تحدث عن دعم جمعية المشاريع الخيرية ودورها في الشمال وانجازاتها من خلال عرض فيديو.

بدوره جوزيف خليل القائد المحتفى به لرئاسة الاتحاد الجديد لكشاف لبنان الذي شكر الدعم المسبق له، وتبع ذلك تقديم درع التقدير له من رئيس كشافة الانوار، وكلمة لممثل محافظ الشمال ولممثل وزير الشباب والرياضة وللرئيس السابق نبيل بيضون شكر فيها الجميع وأخص بالشكر كشافة الأنوار على هذه اللفتة الكريمة.

واختتم الحفل بتبادل الدروع التقديرية والتقاط الصور التذكارية بين ممثلي عديد الشخصيات السياسية في الشمال وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، وتبع ذلك تناول الحضور وجبة العشاء على أنغام فرقة الأناشيد التراثية.