الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 18/06/2015 ( آخر تحديث: 18/06/2015 الساعة: 21:22 )
بعد الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
نامت بلاطة ليلة امس مطمئنة ، ليلتها لم تكن كباقي الليالي ، بالرغم مما يحاك للمخيم وغيره من المخيمات ، بلاطة قالت كلمتها واستجاب ابن الاصل ابن البلد " عبد الحميد ابو حبيب " وجدد عقده للجدعان ليزيل الشك باليقين في ان معشوقهم باق في مركزهم وسيلعب معهم الموسم القادم .

قبل سنوات قليلة ، قفز من على سياج ملعب الخضر شاب من مخيم بلاطة اسمر اللون عضلاته مفتولة كان يحمل ياقطة كتب عليها " بيب بيب بيب .. بنحبك يا ابو حبيب " وطلب مني يومها ان أصوره وانشر صورته في وكالة " معا "

كان يومها ابو حبيب غادر بلاطة ولعب في ذلك الموسم مع شباب الخليل .
قلت للشاب : ابو حبيب مع شباب الخليل ،فرد علي قائلا " بالرغم من انه يلعب مع الشباب الا اننا نحبه وان شاء الله سيعود الى بلاطة الموسم القادم " .

وفي لقاء اجريته مع رئيس رابطة المشجعين " عمار شرايعة " قبل نهاية الموسم قال : لن يرحل ابو حبيب الى أي مكان ولن نفرط به ، فهو منا وأصبح واحدا من ابناء المخيم .
ابو حبيب كان الشغل الشاغل لبلاطة وجماهيرها العريضة ،في لقاءاتهم دائما يتحدثون عن فضل ابو حبيب واهميته لفريق كرة القدم ، فكرة القدم لبلاطة كما هو الماء والهواء للانسان .

نامت بلاطة مرتاحة البال ... فحبيبها " ابو حبيب " باق باق باق ... والجميع منهم يشكر النائب جمال الطيراوي على حنكته وادارته للامور .