الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يجتمع بديار بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/06/2015 ( آخر تحديث: 18/06/2015 الساعة: 14:27 )
اتحاد كرة اليد يجتمع بديار بيت لحم
بيت لحم - معا : اجتمع مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد المكون من جواد غنام وجمال سرحان وسميح الصفدي وعماد خليف وميرنا مسلم ومشرف الاتحاد في اللجنة الاولمبية بشير محاميد في نادي ديار بيت لحم على هامش اسبوع ديار النسوي ، وناقش الاتحاد مرحلة الذهاب من الدوري وتم تقييمها بشكل رياضي حيث اثنى الاتحاد على التزام الاندية والجماهير في هذه المرحلة ، كما اثنى على عمل الحكام الذين قادوا مباريات الدوري في ظل ظروف صعبة جدا وثمن عاليا مهنيتهم وانتمائهم للعبة .

و شكر نادي ديار على استضافته لاجتماع الاتحاد في مقره اضافة الى تنظيمه الرائع لبطولة اليد ضمن فعاليات اسبوع ديار.

وناقش في جلسته عددا من النقاط التي طرحت على جدول الاعمال مثل اعادة ترتيب جدول مباريات مرحلة الاياب بسبب انسحاب عيبال وطلب انتساب فريق جمعية برج اللقلق – القدس و تحديد فترة التسجيل والانتقالات وفترة انطلاق مرحلة الاياب والكاس.
حيث وافق الاتحاد على اعادة ترتيب جدول مباريات مرحلة الاياب للدوري الممتاز بعد انسحاب عيبال وتعذر ترتيب المباريات كما كانت في مرحلة الذهاب مع الابقاء على ترتيب بعض المباريات .

ووافق على انتساب فريق جمعية برج اللقلق مع التوصية بضرورة تقديم كافة الاوراق الرسمية للفريق ، حيث رحب اعضاء مجلس الاتحاد بأول فريق مقدسي ينضم لأسرة الاتحاد .كما تم الموافقة على اشراك فريق برج اللقلق في بطولة الكاس مكان فريق عيبال المنسحب.

وقرر تحديد فترة اعادة القيد والتسجيل للفرق والتي تبدا من يوم الخميس 18/6/2015 لغاية يوم الاثنين 7/7/2015 . وتحديد فترة الطعون للأندية واللاعبين من يوم الثلاثاء 8/7/2015 حتى الاثنين 14/7/2015 . وفق الشروط التالية :
أ‌-ان هذه الفترة ستكون الاخيرة بحيث لن يتم اضافة او تسجيل أي لاعب لاحقا من كل الفئات علما ان هناك دوريا خاصا بفرق الناشئين والشباب .
ب‌-يسمح بقيد اللاعبين في كشف الموسم لغاية 30 لاعبا فقط لكل فئة .
ت‌-رسوم اللاعب الجديد 100 شيكلا .
ث‌-اللاعب المسجل في نادي اخر ويريد الانتقال الى نادي جديد يسمح له بالانتقال وفق التالي :
1-حصوله على استقالة رسمية موقعة ومختومة حسب الاصول من ناديه الذي يلعب معه .
2-رسوم تسجيل اللاعب المنتقل 120 شيكلا .
3-اذا اراد لاعب الانتقال من ناديه ولم يستطع الحصول على استقالة من ناديه يقوم بتقديم كتاب للاتحاد يشرح فيه اسباب طلب الانتقال واسم النادي الذي سينتقل اليه ، حيث سيتم دراسة الطلبات ضمن لجنة خاصة تشكل من الاتحاد والاندية. وتقرر انطلاق مرحلة الاياب من الدوري الممتاز في الجمعة الاولى بعد عيد الفطر وانطلاق مباريات الكاس يومي الثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع . و تقرر العمل بنظام العقوبات الادارية والمالية بشكل جدي وفعال حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد ودون استثناءات .

وقال نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات جواد غنام انه لا مجال لاي استثناءات بخصوص التسجيل بعد هذه الفترة ، حيث وجه دعوة لكافة الاندية بتسجيل لاعبي الفئات العمرية خلال الفترة المعلنة وكذلك فرق السيدات حيث سيجري دوري لهذه الفئات ، وتوجه لكافة الاندية واللاعبين ان يتم التعامل الورقي الرسمي وليس عبر وسائل الاعلام وذلك من خلال البريد الخاص [email protected] والحصول على نماذج الاتحاد الرسمية من خلال صفحة الاتحاد الرسمية http://www.pal-phf.ps بخصوص الاستمارات وغيرها.
واكد غنام على ضرورة استكمال بعض الاندية لبعض الامور وخاصة تسجيل الاداريين وهي نادي عوريف وشباب يطا واتحاد اذنا .