السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رؤية مشتركة للإتحاد والأندية الممتازة لتطبيق الإحتراف

نشر بتاريخ: 18/06/2015 ( آخر تحديث: 18/06/2015 الساعة: 15:17 )
غزة - معا : أصدر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجنة أندية الدرجة الممتازة بياناً مشتركاً وضعا فيه تصورهما والطريق نحو تطبيق نظام الإحتراف في قطاع غزة هذا نصه :

بعد جلسة مشتركة بين الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم ولجنة أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية جرت ظهر اليوم الأربعاء 17/6/2015 في مقر نادي غزة الرياضي وبعد المداولات والمناقشات العميقة من اجل تطوير كرة القدم في محافظات الوطن الجنوبية ، كان هناك رؤيا مشتركة بين الاتحاد ولجنة الأندية نحو أهمية تطبيق الاحتراف الكروي في محافظات الجنوبية ، ومن أجل تحقيق ذلك تم الاتفاق علي الخطوات الآتية :
1- الالتقاء بالسيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين .

2- . الالتقاء بالسيد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل السعي الجاد والمشترك بين الاتحاد والأندية لتلبية شروط الاحتراف .

3- التحرك المشترك بين الاتحاد ولجنة الأندية نحو الصناديق العربية والإسلامية المالية من أجل تطوير البنية التحتية لكرة القدم في قطاع غزة .

4- . التحرك المشترك بين الاتحاد ولجنة الأندية لمقابلة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في قطاع غزة لحثها علي تطوير ملاعب القطاع القائمة بما يتناسب مع شروط الإحتراف .

5- في موضوع التمثيل الخارجي تأمل لجنة أندية الدرجة الممتازة من رئيس الاتحاد السيد اللواء جبريل الرجوب ببذل أقصي الجهود من أجل صدور قرار استثنائي لإقامة مباراة بين فريق نادي اتحاد الشجاعية بطل الدوري في محافظات غزة ، وفريق شباب الظاهرية بطل دوري المحترفين في محافظات الضفة

وكان الإتحاد ولجنة أندية الدرجة الممتازة قد أكدوا علي عظيم شكرهم للسيد الرئيس محمود عباس علي منحته المالية للأندية في قطاع غزة في الموسم الرياضي (2014- 2015 ) وفي نفس السياق قدموا الشكر والتقدير للسيد للواء جبريل الرجوب علي دعمه المالي لأندية قطاع غزة بكافة دراجاتها في الموسم المنصرم .