السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الافطار....

نشر بتاريخ: 19/06/2015 ( آخر تحديث: 19/06/2015 الساعة: 21:37 )
بعد الافطار....

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
أعرف عزام اسماعيل منذ سنوات طويلة ، فقد كان الاب الروحي لمؤسسة شباب البيرة ، وكان عنوانا بارزا من عناوين الرياضة الفلسطينية .

" أبا العز " عمل بجد ونشاط في الرياضة الفلسطينية ومؤسسة البيرة تحديدا ، فهي المؤسسة التي أحب ، لكنة تركها في السنوات الاخيرة .
هبط فريق كرة القدم التابع للمؤسسة والذي كان احد اعرق الفرق الفلسطينية. الجميع تألم لذلك ...كما تألمنا عندما غاب سلوان ومركز طولكرم وهلال اريحا .... والقائمة تطول .

قبل ايام جرت انتخابات مؤسسة البيرة لاختيار هيئة ادارية جديدة ، وكان الصديق عزام اسماعيل من بين الفائزين ، سررت كثيرا لعودته ، فعودته تعني الكثير للمؤسسة وللرياضة الفلسطينية .

مبروك " أبا العز "ومبروك للبيرة انتخاباتها واتمنى ان تعودوا الى موقعكم الطبيعي .

هذا في البيرة ، أما في الامعري الذي يقع على بعد مسافة قصيرة من البيرة ، فيعتبر مركز شباب الامعري أحد العناوين البارزة والهامة و التي فرضت نفسها في الواقع الرياضي الفلسطيني ، الهيئة الادارية الجديدة هناك ،فرغت من تشكيل لجانها الداخلية واجتمع معهم النشط " جهاد طمليه " وحثهم على العمل وحدد لهم معالم الطريق ، ثم بدأت الهيئة تتحرك على مستوى محاظة رام الله فعقدت سلسة من الاجتماعات مع رؤساء بلديات المحافظة وتحديدا مع رئيسي بلديتي رام الله وبيتونيا .

"طمليه " ركز في اجتماعاته التي لم تنته بعد ،على قضية في غاية الاهمية ، وهي ان فريق الامعري هو ممثل محافظة رام الله والبيرة في دوري المحترفين ، لذا يجب الوقوف الى جانب هذا الممثل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

الفكرة لاقت استجابة وترحيبا من البلديتين ، وبالتالي نأمل ان ينعكس ذلك ايجابا على الفريق وعلى الرياضة بشكل عام .