الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية تفوح تستضيف مجموعة خليل الرحمن الكشفية في حديقة النخيل‎

نشر بتاريخ: 19/06/2015 ( آخر تحديث: 19/06/2015 الساعة: 13:14 )
بلدية تفوح تستضيف مجموعة خليل الرحمن الكشفية في حديقة النخيل‎
الخليل - معا - حمزة مسوده – إعلام مفوضية الخليل : استضافت بلدية تفوح مساء يوم الجمعة الماضي مجموعة خليل الرحمن الكشفية في حديقة النخيل ببلدة تفوح وذلك بعد أن قامت المجموعة بزيارة لمنطقة عين المعمودية للتعرف على أهم الآثار الموجودة فيها.

ورحب رئيس بلدية تفوح بالمجموعة متحدثاً إلى قادتها عن تطور بلدية تفوح، كما وقام عضو الهيئة الادارية لمفوضية الخليل القائد نعمان سلهب بتعريف رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبدية تفوح على مجلس قيادة المجموعة .

هذا وقد تحدث رئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات " ابو شادي " عن بعض الأماكن الأثرية في بلدة تفوح، قائلاً أن بلدة تفوح تمتد إلى اربعة كيلو مترات غرب محافظة الخليل وأن عدد سكانها يبلغ ما يقارب خمسة عشر ألف نسمة فهي منطقة موازية لمحافظة الخليل، ويحيطها خلة الفرس وابو دعجان وعيصى وفرش الهوى، كما ويوجد في بلدة تفوح اربعة عشر مسجداً وعشرة مدارس وجمعية خيرية ونادي رياضي وملعب رياضي قيد الإنشاء، كما وتحدث أيضاً بأن بلدة تفوح لا يحيطها مستوطنات اسرائيلية.

هذا وقدم رئيس المجلس البلدي باسمه وباسم كل أعضاء المجلس البلدي شكره لـمجموعة خليل الرحمن الكشفية على زيارتها لـبلدة تفوح وأبدى استعداده الكامل والتام لدعم أي نشاط سواء داخل البلدة أو خارجها ما دام هذا الدعم يصب في النشاطات التطوعية و تنمية المجتمع والرقي بالمجتمع على حد تعبيره.

ومن جانبه شكر قائد المجموعة حسام دنديس رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على استضافة المجموعة في بلدة تفوح , كما وشكر جميع من وقف بجانب هذه المجموعة من أبناء هذا الوطن.

وفي سياق متصل شكر الناطق الاعلامي كريم التميمي الجهود المبذولة في انجاح روح التعاون المشترك بين المجموعة وبلدية تفوح وعلى استضافتهم لهم على أرض تفوح وحديقة النخيل .