الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يتبرع بأجهزة الطبية لمستشفى درويش نزال

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 11:37 )
البنك العربي يتبرع بأجهزة الطبية لمستشفى درويش نزال
رام الله- معا - انطلاقاً من التزام البنك العربي المستمر في دعم قطاع الصحة ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية (معاً)، قدم البنك العربي مؤخراً عدداً من الأجهزة الطبية المتطورة لمستشفى درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة فيالمدينةوالمناطق المحيطة بها.
وقد جاء هذا التبرع بناءً على حاجة المستشفى الضرورية والملحة للعديد من الأجهزة الطبية الحديثة والتي اشتملت على: جهاز خاص بوحدة العناية المكثفة و فريزر لبنك الدم وجهاز طرد مركزي لفحص البول والدم وميزان تحريك وحدات الدم وجهاز كشف الأوردة الحديث الذي يسهل عملية الكشف عن الأوردة عند القيام بأخذ عينة الفحص وخصوصاً للحالات التي تعاني من عدم وضوح الأوردة. حيث ستساهم هذه الأجهزة فيرفع مستوى جودة وكفاءة الخدمات الصحيّة المقدمة للمرضى والمُراجعين في المستشفى.
وفي تعليقه على هذه المبادرة،قال السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين للبنك العربي:"يعكس هذا التعاون مع مستشفى درويش نزال الحكومي الدور الفعال والحيوي الذي يلعبه البنك العربي في المساهمة بتنفيذ مبادرات حيوية ذا تأثر مستدام تنعكس مخرجاتها بشكل إيجابي على المجتمع المحلي وأفراده."
وأضاف:"إننا في البنك العربي نسعى من خلال تقديم هذا الدعم إلى المساهمة في الجهود المجتمعية المبذولة في مجال التنمية الصحية والى تعزيز مستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة للمجتمع الفلسطيني بصورة مستمرة."

وبدوره شكر الدكتور غسان بركات مدير مستشفى درويش نزال الحكومي البنك العربي على هذا الدعم الذي ساهم في تغطية احتياجات المستشفى الضرورية لهذه الأجهزة. وأشاد الدكتور بركات بجهود البنك ومبادراته المتميزة في مجال الخدمة المجتمعية.
وتجدر الاشارة هنا الى أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفةمن المجتمع منخلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.