الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سانديسك تطرح فلاش USB Type-C المزدوج المدخل للهاتف الذكي

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 21/06/2015 الساعة: 12:28 )
سانديسك تطرح فلاش USB Type-C المزدوج المدخل للهاتف الذكي
رام الله- معا - تتطور التكنولوجيا وتَظهر تقنية جديدة دائما بهدف حل المشاكل و مواجهة التحديات التي تعاني منها التقنيات السابقة، ولأجل الاستمرار بتسهيل حياة مستخدمي هذه التقنيات، وجعل أداء عملهم أكثر كفاءة وإتقان. نفس القاعدة تنطبق على تقنية الـ(USB-C) الجديدة ، التي أتت لحل الإشكاليات التي يعاني منها الـ(USB) التقليدي ،منها على سبيل المثال مشكلة تعدد المنافذ بين الأجهزة المختلفة ،وكذلك بطئ نقل البيانات.

فلذلك قامت شركة سانديسك "SanDisk" بإطلاق فلاش جديد يتوافق مع تقنيةUSB Type-C يمكنك من نقل البيانات وبسهولة وبسرعة بين الأجهزة الخلوية واللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على منفذ USB-C الحديث. تتميز هذه الفلاش بسرعة أكبر في نقل البيانات ، إذ يمكن نقل البيانات بسرعة قصوى تصل إلى عشرة أضعاف سرعة(USB 2.0)، وذلكبفضلالتقنيةالجديدةالتيوفرتهاشركةSanDiskوهيخاصيةدعمبواجهةUSB 3.0.

بالاضافة لذلك بإمكان كتحميل تطبيق "SanDisk Memory Zone app" ،بواسطة Google Play،الذي يُمكنك من مراقبة والتحكم بالذاكرة المتوفرة، والنسخ الاحتياطية للملفات المخزنة على هاتفك الذكي .

وتتوافق SanDisk Dual USB Drive Type-Cأيضامع جهاز ماك بوك الجديد (MacBook) الذي أعلن عنه حديثا من قبل شركة “Apple” مع المنفذ الجديد USB-C، وغيره من الأجهزة.

والجدير بالذكر أن فلاش سان ديسك الجديد USB Type-C سيتوافر في فروع شركة أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري والوحيد لشركة SanDisk في السوق الفلسطيني منذ أكثر من 8 أعوام.