الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فلسطين الرياضة للحياة تنظم دوري كرة قدم للناشئين

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 21/06/2015 الساعة: 12:22 )
جمعية فلسطين الرياضة للحياة تنظم دوري كرة قدم للناشئين
رام الله - معا :تتويجا لمشروع الشراكة مع الشباب ايركس نظمت جمعية فلسطين الرياضة للحياة Sports for Life في رام الله دوري كرة قدم للناشئين بحضور محمد سعيد و راية ابو زياد ممثلين عن مؤسسة ايركس وبمشاركة ثلاث اندية هي نادي جنين الرياضي ونادي الراعي الصالح ونادي اهلي قلقيلية.

جرت المباريات على ملعب مدرسة الفرندز المعشب ، وجمع اللقاء الاول نادي الراعي الصالح بقيادة المدرب القدير مجدي الزبيدات ونادي اهلي قلقيلة بقيادة المدرب النشيط يوسف زهران الذي بدوره حسم اللقاء مسجلا هدفين نظيفين في شباك الراعي الصالح وعكس اللقاء روح المحبة والاخوة بين الطرفين، كما اظهر مستوى عالي من اللعب الجماعي والتنسيق والتمريرات الجيدة لدى الطرفين.

اللقاء الثاني جمع الراعي الصالح ونادي جنين وانتهت لصالح نادي جنين بنتيجة 2-1 وقد كانت توجيهات المدرب محمد السويطي للناشئين الشباب ايجابية وتم تجسيدها وتطبيقها داخل الملعب، اما لاعبين الراعي الصالح اظهروا مستوى عالي من اللعب والاخلاق والروح الرياضبة ولكن اضاعوا الكثير من الفرص ولم يحالفهم الحظ بالتسجيل، مع ان توجيهات المدرب مجدي الزبيدات كانت تؤتي ثمارها .

المباراة النهائية : جمعت اهلي قلقيلية ونادي جنين الرياضي حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي ليمدد اللقاء من ثم لضربات الجزاء حيث حسمت الضربات بنتيجة 4-5 لصالح نادي جنين الذي توج بطلا والاهلي في المركز الثاني والراعي المركز الثالث.

وخلال التتويج وتوزيع الجوائز قام كل من مناويل ميكيل ممثل عن مجلس ادارة نادي الراعي الصالح و خالد العرباسي ممثل عن مجلس ادارة نادي اهلي قلقيلية و علاء السعدي ممثل نادي جنين بتوجيه التحية والشكر لجمعية فلسطين الرياضة للحياة لتنفيذهم عدة مشاريع في انديتهم من اجل تطوير الرياضة كما تم توجيه الشكر من جمعية فلسطين والاندية الثلاثة المشاركة لمؤسسة ايركس على الدعم المتواصل لشباب الفلسطيني.