الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدد جديد من مجلة فلسطين الرياضي

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 21/06/2015 الساعة: 12:52 )
عدد جديد من مجلة فلسطين الرياضي
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أصدرت اللجنة الأولمبية عدداً جديداً من مجلة فلسطين الرياضي، تم تخصيصه للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الأول، حيث رصدت صفحات العدد بالكلمة والصورة الاجتماعات الأولى لتكوين النواة الأساسية للاتحاد المدرسي، إضافة إلى إعلان إطلاق الأسبوع الأولمبي بشكل رسمي.

كما شمل العدد على مجموعة من الكلمات لعدد من القائمين على تنظيم الأسبوع الأولمبي من وزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الأولمبية وبنك القدس الراعي الرسمي له.

وتناول العدد تغطية شاملة لمختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية ذكوراً وإناثاً، مثل كرة القدم والسلة والطائرة واليد، إضافة إلى الشطرنج والريشة الطائرة وألعاب القوى وسباقات الضاحية وغيرها من الألعاب التي تمّ تنظيمها في عدة مراكز وصالات رياضية في مختلف المحافظات.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية في كلمة له، قد أكّد على أهمية التعاون الذي تم بين اللجنة الأولمبية ووزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي، في سبيل خلق بيئة رياضية مناسبة في المدرسة، معتبراً إياها المكان الأكثر أهمية في بناء جيل رياضي واكتشاف المواهب منها.

وختم اللواء الرجوب مؤكداً على أهمية استخلاص العبر من مخرجات الأسبوع الأولمبي المدرسي الأول، وذلك من خلال تعزيز الإيجابيات والقضاء على السلبيات، من خلال دراسة وافية لتقييم الأداء، بهدف مراكمة ما تحقق من جهد مبذول للعام المقبل.