الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل تحذر من تداعيات استشهاد خضر عدنان

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 21/06/2015 الساعة: 16:26 )
الفصائل تحذر من تداعيات استشهاد خضر عدنان

غزة-معا- عقدت الفصائل الفلسطينية اليوم الأحد اجتماعا لها في مكتب حركة الجهاد الإسلامي ناقشت خلاله أوضاع الأسير طعام المضرب عن الطعام خضر عدنان كما تناولت موضوع حكومة التوافق.


ودعت الفصائل الفلسطينية مصر للتدخل العاجل من اجل إنقاذ حياة الاسير المضرب عن الطعام خضر عدنان وزملائه الأسرى وإلزام الاحتلال بالتفاهمات الخاصة بالأسرى .

وقال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب في مؤتمر صحفي عقدته الفصائل عقب الاجتماع ان القوى الوطنية والإسلامية تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ خضر عدنان وتدعو للإفراج عنه فوراً, كما تحمل الاحتلال المسؤولية عن التداعيات التي قد تنجم عن استمرار اعتقاله وتعريض حياته للخطر .

ودعا العوض باسم القوى الوطنية والإسلامية الصليب الأحمر الدولي وكافة المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير عدنان وكافة زملائه الاسرى .

كما طالب العوض القيادة الفلسطينية بتحمل مسئولياتها وتكثيف تحركها على كافة المستويات والضغط لإنقاذ حياة الأسير الشيخ خضر عدنان وإخوانه الأسرى .
الجهاد الإسلامي بدورها حذرت من التداعيات الخطيرة التي قد تنشب عن استشهاد الاسير خضر عدنان مطالبة مصر التي رعت وقف إطلاق النار التحرك من اجل إطلاق سراحه.


 وقال خالد البطش لـ"معا":"نحن في حركة الجهاد الإسلامي على اتصال مستمر سواء مع المصريين أو السلطة من اجل ضمان إطلاق سراح خضر عدنان ونحمل الاحتلال المسئولة وكافة التداعيات التي قد تنتج عن استشهاد خضر عدنان لا قدر الله".