الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية للتعداد في سلفيت تشيد بتعاون المواطنين

نشر بتاريخ: 19/09/2007 ( آخر تحديث: 19/09/2007 الساعة: 13:14 )
سلفيت -معا- اشادت اللجنة الفرعية للتعداد في محافظة سلفيت بتعاون المواطنين خلال الاجتماع الرابع للجنة الفرعية للتعداد في مبنى المحافظة.

وأشاد نائب المحافظ نواف صوف بتعاون المواطنين وحرصهم على إنجاح التعداد في المحافظة وبدرجة الوعي لدى المواطن وادراكة بأهمية هذا المشروع في إحداث تنمية وتطوير المحافظة من خلال البيانات التي يوفرها هذا المشروع.

وثمن عاليا جهود اللجنتين الفرعية والإعلامية للتعداد في إنجاح المرحلة الأولى من التعداد، إضافة إلى أن المرحلة القادمة من التعداد تحتاج إلى تكافل كل الجهود من اجل الخروج ببيانات صحيحة ودقيقة تخدم الفرد والمجتمع .

وتحدث مدير التعداد محمود عبد الرحمن عن سير عمل الفريق الوطني للتعداد في المحافظة خلال المرحلة الماضية واطلع أعضاء اللجنة الفرعية على التحضيرات الجارية لبدء تنفيذ المرحلة القادمة وهي مرحلة حصر وترقيم المباني والمنشات حيث أشار إلى أنه سيتم تدريب 25 مراقب في المحافظة خلال الفترة 22/9/2007الى 6/10/2007 وبين كذلك الدور المميز للجنة الفرعية وحرصها على إنجاح التعداد في المحافظة .

من جانبه تناول المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة يوسف سلامة بتقرير مفصل نشاط اللجنة الإعلامية خلال المرحلة الماضية وبعض النشاطات التي ستنفذ مع بدء المرحلة الثانية للتعداد (حصر وترقيم المباني والمنشات ), مشيرا إلى أن نشاطات الحملة الإعلامية ستكثف خلال المرحلة القادمة والتي تهدف إلى توعية المواطنين في المحافظة على الأرقام التي يضعها المراقبين واستيفاء الاستبيان التذكري.

وفي نهاية الاجتماع شكر مدير التعداد أعضاء اللجنة الفرعية للتعداد على حضورهم وتعاونهم لإنجاح التعداد في المحافظة.