الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يجدد اتصالاته مع البهداري

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 12:42 )
الوحدات يجدد اتصالاته مع البهداري
بيت لحم -معا : ذكرت صحيفة" الدستور " الاردنية في عددها اليوم ان نادي الوحدات جدد اتصالاته الهاتفية مع المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري المتواجد حاليا في مدينة الخليل الفلسطينية وذلك بهدف اقناعه بتجديد عقده لموسم جديد.

ويواجد البهداري في الخليل بهدف التوقيع لنادي شباب الخليل لكن أحد اعضاء ادارة نادي الوحدات ابلغه بضرورة العودة الى عمان لتجديد عقده مع الوحدات لموسم جديد.
وأبدى السوري عماد خانكان المدير الفني للوحدات رغبته في تجديد عقد البهداري في ظل المستوى اللافت الذي ظهر عليه مع الوحدات في الموسم الماضي.
من جهة قانية فهم بان نادي الوحدات لا يبحث عن لاعبين محليين وبخاصة ان صفوف الفريق مليئة باللاعبين المتميزين لكن البحث سينحصر بالفترة المقبلة على مهاجم محترف ولاعب بديل لمنذر ابو عمارة الذي احترف في النصر الكويتي.

ودخل الوحدات بمفاوضات حثيثة مع عبدالله ذيب ومحمد الدميري للعودة لتمثيل فريق الوحدات لكن اللاعبين طلبا امهالهما الوقت ففي حال لم يحصلا على اي عروض خارجية فانهما لن يلعبا في الاردن سوى للوحدات.
الى ذلك من المقرر ان يعقد نادي الوحدات مساء غد الخميس مؤتمرا صحفيا لتقديم المدير الفني الجديد عماد خانكان وطاقمه التدريبي المكون من فيصل ابراهيم ورافت علي ومدرب الحراس محمد زاهر الشلنار ومحمد جمال اداري الفريق.