الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هزازي الى النصر السعودي

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 24/06/2015 الساعة: 16:50 )
هزازي الى النصر السعودي
جدة - معا : عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي مساء يوم الثلاثاء مؤتمر صحفي بحضور اللاعب نايف هزازي بمقر النادي وقال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي : إن المفاوضات تمت بطريقة احترافية وقدم شكره للشبابيين وعلى رأسهم الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن سعد وكل أعضاء شرف الشباب على تعاونهم الاحترافي خطواتنا في التعاقد كانت احترافية قدمنا عرض رسمي وتم رفضه وبعد ذلك قمنا برفع المبلغ ووافق نادي الشباب حيث قدمنا لنادي الشباب مبلغ 27 مليون ريال دفعة واحدة مقابل انتقال نايف هزازي , مبينا بان البعض قد يقول بأن المبلغ مبالغ فيه .. ولكن من خلال التجارب السابقة أعتقد أن اللاعب السعودي هو الأفضل والسهلاوي خير مثال لا زلت أقول ما تم دفعه في نايف هزازي غير خسارة ولو زاد الشباب المبلغ لدفعنا لهم ذلك, وأضاف " يجب على جماهير النصر ان تفخر بفريقها فنحن ألان لدينا أفضل خط هجوم في العالم العربي " .

ومن جهته أكد نايف هزازي ان انضمامه للنصر حلم وتحقق مؤكدا ان حمل الرقم 9 يمثل مسئولية كبيرة متمنياً ان يقدم ما يرضي الجماهير , مقدماً شكره لنادي الشباب على تعاونهم في عملية انتقالي وشكر خاص للأمير فيصل بن تركي.

وعن ارتداءه الرقم 9 قال : شرف كبير بالنسبة لي وأعتقد أنني أحتاج لمعسكرين حتى أقدم ما يوازي هذا الرقم الذي كان يحمله ماجد عبدالله .
وبين هزازي بان انضمامه لفريق كبير مثل النصر شرف له , وبإذن الله الانضباطية ستسمر ونفكر في تحقيق لقب الدوري والأهم لدينا آسيا.