الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب القواسمي تؤكد على ضرورة الإهتمام بقضية الأسرى وتفعيلها وتقديم الدعم لهم

نشر بتاريخ: 19/09/2007 ( آخر تحديث: 19/09/2007 الساعة: 16:42 )
نابلس- معا- أكدت النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتورة سحر القواسمي على ضرورة الإهتمام بقضية الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية وتفعيلها، وتقديم كل الدعم والمساندة لهم ولذويهم"..

وشددت النائب د. القواسمي خلال جولة قامت بها لوزارة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في مدينة الخليل،اليوم، على أهمية وضع قضية الأسرى على رأس الأولويات " مؤكدة على ضرورة صرف مستحقات الأسرى ومخصصاتهم المالية بشكل منتظم وذلك تعزيزا لصمودهم داخل السجون الإسرائيلية، وضرورة وضع آليات تسهل وصول هذه المستحقات للأسرى وذويهم"..

كما حيت النائب د. القواسمي الصمود الأسطوري للأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال، مطالبة في الوقت ذاته كافة البرلمانات العربية والعالمية بضرورة النظر بكل جدية لقضية الأسرى والضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين"..

كما أكدت النائب د. القواسمي حرص السيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) على أهمية الإفراج عن كافة الأسرى في السجون وتقديم كل الدعم والمساعدة لهم وسعيه المتواصل من أجل إطلاق سراح أخر اسير فلسطيني من سجون الإحتلال"..

كما أشادت النائب د. القواسمي بصمود أسيراتنا في السجون مشددة على أهمية تفعيل قضية الأسرى، منددة في الوقت ذاته بالسياسة التي تتبعها إدارة السجون الإسرائيلية بإستخدامها أساليب التعذيب الوحشية ضد الأسرى"..

بدورهما ثمن منقذ أبو عطوان مدير مكتب وزارة شؤون الأسرى وأمجد النجار مدير نادي الأسير في الخليل زيارة النائب د. القواسمي مثمنا دورها وجهودها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وإهتمامها بقضية الأسرى"...