الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا للناشئين يواصل استعداداته

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 13:52 )
منتخبنا للناشئين يواصل استعداداته
أريحا – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – يواصل منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاماً استعداداته لبطولة غرب آسيا للناشئين والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان نهاية تموز المقبل، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين في الهند 2016، والتي يستضيف خلالها منتخبنا مجموعته المكونة من أوزبكستان واليمن وجزر المالديف وتقام في الفترة ما بين في الفترة ما بين 12-20 من أيلول/سبتمبر المقبل.

ويخوض المنتخب معسكراً داخلياً على ستاد أريحا الدولي، كان قد سبقه معسكر خارجي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، تخلله لقائين وديين مع المنتخب الأردني، حقق الفوز في الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما خسر اللقاء الثاني بهدفين نظيفين.

واعتبر المدير الفني يحيى عاصي أن مواجهتي المنتخب الأردني كشفت عن عدة ايجابيات وسلبيات في المنتخب، علاوةً على الوقوف على مستوى اللاعبين مما سيساعد في علاج الأخطاء والتي كان أبرزها في خطي الوسط والدفاع.

وأشار عاصي أن اللاعبين يخوضون حصتين تدريبتين يومياً، ويتم التركيز خلالهما على الناحية البدنية والتكتيكية وتوظيف اللاعبين داخل الملعب ورفع فكرهم التكتيكي للاستقرار على تشكيلة نهائية استعداداً لبطولة غرب آسيا التي تنطلق نهاية الشهر المقبل.

وأضاف عاصي أنه سيحاول إقامة مباريات ودية مع الأندية أو منتخبات الشمال والوسط والجنوب، وذلك لادخال اللاعبين في أجواء اللقاءات.

كما أكد عاصي أن المنتخب سيستقبل غداً 10 لاعبين من المحافظات الجنوبية، تم اختيارهم بالتعاون مع المساعد الأول حسام النجار لتعويض النقص في المراكز التي يعاني منها المنتخب حالياً، وعلى إثره تم تمديد فترة المعسكر حتى الرابع من تموز المقبل.