الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الخليل يحتفي باللاعبين والصفقات

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 16:33 )
اهلي الخليل يحتفي باللاعبين والصفقات

الخليل - معا - الناطق الصحافي / ثائر رشاد الصغير : على بركة الله اعلن النادي الاهلي الخليلي عن كوكبته من اللاعبين والكادر الفني في حفل رياضي على ارضية ملعب استاد الحسين بن علي ليلة امس الاربعاء بحضور عدد كبير من محبي النادي واعضاء مجلس ادارته الحاليين والسابقين وفريق المدرسة الكروية والكوادر الفنية والادارية العاملة.

جميلٌ ان نرى اللون الاحمر بين الحاضر والماضي لنرى القادة واللاعبين السابقين ينخرطون مع اقرانهم الحاليين وان نرى وقوف الجميع حول ناديهم وتقديم ما يستطيعون لإعادة الفرحة ورفع اسم الاهلي عاليا في سماء الكرة المحلية والاسيوية, نعم تعب الاهلي وتحصل على الانجاز نعم زرع الاهلي وحصد فلذّة الانجاز برهان على كم العمل الذي بذله مجلس الادارة والكوادر العاملة على مدار فترة التوقف للإعداد للموسم القادم لاعادة الان.

هكذا اعلنها الاهلي ترسانة جديدة وارادها رئيس النادي كفاح الشريف بضم مجموعة نجوم اثبتت جدارتها على الساحة المحلية وبقميص الفدائي لتبرهن نية النادي المنافسة على كافة الجبهات والبطولات التي يخوضها النادي في الموسم المقبل ، ليوفر لكادره الفني الكبير كل مقومات النجاح لاتمام موسم نوعي للاهلي طوال فترة تاريخه ، ويثبت ان الادارة لم تركن للانجاز السابق وانها ادركت ان العمل هو وحده ما يضمن لك بعد توفيق الله الاستمرار على القمة.

وكان الاعلان عن اخر الصفقات المدوية التي ابرمها النادي على جناح السرعة حيث تم الاعلان عن ضم اللاعبين اسلام البطران واحمد حربي اضافة للصفقات السابقة التي شملت كل من اللاعبين موسى شعبان, جهاد صقر, فادي زيدان, امجد زيدان, ثائر الجبور, عبد الله جابر, والغزّيان القادمان محمد صالح ومحمود وادي.
كما جدد الولاء للقلعة الحمراء كوكبة مميزة ممن حملوا الشعار الاهلاوي للموسم السابق : عيد العكاوي وعزمي الشويكي واحمد ماهر وحسين جوهر ومحمد ابو داود وفايز اعسيلة ووائل مريسات ورامي الساحلي بالاضافة الى الاسماء الموجودة في الفريق وابناء النادي كفادي الدويك وخلدون الحلمان ونعيم ابو عكر ومراد ابو ميزر ومأمون الخطيب والاخوان الجعبري والصاعد الشريف.

وقدم النادي كادره الفني باضافاته النوعية الجديدة بمساعد المدرب ومدرب الحراس ماورو تامي ودافيد تينتوني بالاضافة لمدرب اللياقة لوكا والمعالج الدكتور عبادة عمرو والاسم اللامع وقائد الكتيبة استيفانو كوزين الذين عادوا للخليل بمحبة كبيرة لمسوها من ادارة الاهلي وكوادره فعقدوا العزم ان يقدموا للاهلي موسما اخر للذكرى.

وغدا لناظره قريب وغدا لأهلينا بعون الله كبير هكذا الصقنا الاكف وقلنا اننا لنيل البطولات عازمون فالاهلي مدرسة عطاء عمرها اكثر من اربعين وللاربعين علامة في سماء اهلينا القادم.