الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفارس رامي الاعمى يشارك في البطولة الدولية للقفز في فرنسا

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 16:53 )
الفارس رامي الاعمى يشارك في البطولة الدولية للقفز في فرنسا
رام الله - معا : اعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية بسام زكارنه ان الفارس رامي الاعمى تم اختياره مع ٦٠ فارساً دوليا ليشارك في البطولة الدولية للقفز في مدينة كونتلوفي الفرنسية بين 25 و 28 تموز 2015.
وقال الفارس رامي الاعمى ، 25 عام ، انه سيشارك في البطولة بحصانين الاول why not تسع سنوات والثاني Thank you ١١ سنة حيث شارك في العام ٢٠١٤ في بطولة هولندا وحقق نتيجة جيدة كاول مشاركة دولية له وحصل على المركز الخامس من ٥٠ فرساً دوليا.
وبين الاعمى ان أمنيته رفع العلم الفلسطيني في كل المشاركات الدولية قائلا " عندما كنت اذهب الى بطولات الفروسية العالمية، واشاهد جميع اعلام الدول بما فيها علم الاحتلال الاسرائيلي، كان الامر يستفزني وهذا ما جعلني اتدرب معتمدا على نفسي حتى اصبح فارساً لأمثل فلسطين في بطولات العالم للفروسية".
ودعا الاعمى الى الاهتمام بهذه الرياضة والتي ستجلب الانجازات للرياضة المحلية ، ليبقى علم فلسطين مرفوعا في المحافل العالمية.
وبين زكارنه ان الاتحاد سوف يقوم بتوفير الدعم الكامل للأعمى بحيث يستمر في تطوير نفسه ومشاركاته الدولية مشيداً بهذا النموذج من الرياضين الذي حرص على رفع علم فلسطين في البطولات الدولية وبشكل فردي على حد قوله.