الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس يواصل استعداداته لخوض غمار دوري الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 27/06/2015 ( آخر تحديث: 27/06/2015 الساعة: 13:03 )
طوباس يواصل استعداداته لخوض غمار دوري الاحتراف الجزئي
طوباس - معا - عماد دواس بعد انتهاء المدة القانونية للهيئة الادارية السابقة لنادي طوباس الرياضي تم التوافق لدى اعضاء الهيئة العامة للنادي على تنصيب هيئة ادارية جديدة وبدون اجراء انتخابات وذلك بسبب عدم تقدم عدد كافٍ من المرشحين لإجراء الانتخابات. هذا وقد تم تشكيل الهيئة الادارية الجديدة عدد من الاكاديميين والرياضيين ورجال الاعمال وتم توزيع المناصب كما يلي:
الرئيس: الدكتور عدنان مجلي.
نائبي الرئيس: الدكتور حربي حسن دراغمة والمهندس حسان شهيل مساعيد.
أمين الصندوق: الدكتور جمال ابو بشارة.
أمين السر: المهندس خالد صوافطه.
الناطق الاعلامي للنادي: الدكتور عماد ابو دواس
العلاقات العامة: السيد جمال صلاحات
المشرف الرياضي: الاستاذ حاتم صوافته.
مشرف الطفوله: السيد هشام عربي مبسلط والسيد علي عوض دراغمه.
الاشراف الاجتماعي: المحامي سياج دراغمه والسيد ناصر عبد الرازق.
الاشراف الثقافي: الدكتوره ريما دراغمه والاستاذه يسرا حماد والسيد وسام الصايغ.


- تأهل الفريق الاول لكرة القدم في نادي طوباس لدوري الاحتراف الجزئي لهذا العام بعد حصوله على بطولة دوري الشمال للدرجة الثانية للموسم الماضي. حيث انهى الفريق الدوري دون تسجيل اي خسارة وهو ما دفع عدد من متابعين الشأن الرياضي الى ترشيح نادي طوباس للعب دور كبير في اثراء دوري الاحتراف الجزئي خاصة بامتلاك النادي واحدة من اكبر القواعد الجماهيرية في منطقة شمال الضفة الغربية.

هذا ومن اللحظة الآولى لتسلمها مهام ادارة النادي بدأت الهيئة الجديدة الاستعداد لخوض غمار دوري الاحتراف الجزئي (الدرجة الاولى) وذلك بتجديد عقود عشرة من اللاعبين السابقين في النادي والتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد حتى الان. فقد تعاقد النادي مع اللاعب احمد محاسنة قادما من نادي جنين لتعزيز خط الدفاع, وفي خط الوسط كل من اللاعب خالد صوان الذي لعب لمركز شباب عسكر في الموسم الماضي, واللاعب مصعب عبد الجليل لاعب مركز طولكرم والذي لعب الموسم الماضي مع نادي سيلة الحارثية.

وفيما تعمل ادارة النادي الجديدة على اتمام صفقات التعزيز لصفوف الفريق الاول فقد باشرت التحضير لجميع فرق الفئات العمرية لخوض الدوريات الخاصة بها في هذا الموسم وكخطوة مستقبلية لتأسيس جيل رياضي قادر على تعزيز الفريق الاول بلاعبين من طراز رفيع.