الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال 4 بالضلوع بجريمة القتل المزدوج لابناء العم في جث

نشر بتاريخ: 28/06/2015 ( آخر تحديث: 28/06/2015 الساعة: 19:08 )
حيفا – معا - مددت محكمة الصلح في حيفا اعتقال أربعة شبان من باقة الغربية في العشرينيات من العمر، حتى 1 يوليو/تموز وذلك للتحقيق معهم في الشبهات التي تنسب لهم بالضلوع في جريمة القتل المزدوج في قرية جت المثلث، والتي راح ضحيتها الشابان أحمد حماد وتد (17 عاما) وابن عمه مختار محمد وتد (23 عاما).
وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري في بيان وصل "معا": "استمرارا لتحقيقات الشرطة بقضية القتل المزدوج في قرية جت المثلث يوم 2 فبراير/شباط، تم خلال الاسبوع الأخير اعتقال أربعة مشتبهين من سكان باقة الغربية بشبهة الضلوع فيها، ثلاثة من المشتبهين في سنوات العشرينات من اعمارهم بينما الرابع في سنوات الخمسينات من عمره".
وأضافت الشرطة في بيانها، أنه "تم تمديد اعتقال ثلاثة من ضمنهم حتى نهار يوم 1.07 المقبل، بينما من المتوقع أنّ يتم خلال ساعات نهار اليوم الأحد، تمديد اعتقال المشتبه الرابع في محكمة الصلح في حيفا على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية".
وكانت محكمة الصلح في حيفا، قد استجابت يوم الاثنين الموافق 9-2-2015، إلى طلب الوحدة المركزية في لواء الساحل وقررت تمديد سريان حظر النشر بالتحقيق في جريمة القتل المزدوج.

6 معتقلين بملف الشجار الذي راح ضحيته محمد نعامنه

وعلى صعيد العنف في المجتمع العربقي في الداخل الفلسطيني، اعتقلت الشرطة 6 شبان بشبهة الضلوع في الشجار الذي أدى إلى مقتل المرحوم محمد علي نعامنة (33 عاما) في عرابة البطوف أمس السبت.
وجاء في بيان الشرطة أنه "استمرارا لتحقيقات شرطة الشمال وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في قضية الشجار العنيف الذي كان قد توسع خلال ساعات امس السبت في عرابة مسفرا عن مصرع الشاب المرحوم محمد نعامنه، تم اعتقال 6 مشتبهين سكان عرابة بالضلوع في ملف هذه القضية وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد المقبلة احالتهم الى محكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحققات الجارية".