الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نادي الطفل في مخيم الامعري تقييم افطارا جماعيا للأيتام

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 29/06/2015 الساعة: 12:10 )
جمعية نادي الطفل في مخيم الامعري تقييم افطارا جماعيا للأيتام
ر ام الله - معا - امير شتات: -اقامت جمعية نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري مأدبة افطار جماعي للأطفال الايتام برعاية شركة "كيا" وأقيم الإفطار في الخيمة الرمضانية المميزة (فوانيس)التي يقيمها مركز شباب الامعري.

وعبر النائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الامعري عن امتنانه وشكره للشركة العربية لتجارة السيارات "كيا" على دعمها المتواصل لمركز الامعري ولنادي الطفل في جميع نشاطاتهما الرياضية والثقافية الاجتماعية، مثمنا دور الشركات الوطنية بدعم الرياضة والاندية الفلسطينية بشكل عام
فيما شكر محمود طمليه رئيس نادي الطفل الفلسطيني بالأمعري جميع الداعمين والراعين للأنشطة الرياضية والاجتماعية لنادي الطفل الفلسطيني والاهتمام بهذه الفئة وخاصة أطفال الايتام والأسرى والشهداء، من خلال رعاية كافة النشاطات التي تستهدف هذه الفئة التي هي بأمس الحاجة الى الدعم والوقوف بجانبها.

وبعد انتهاء الافطار تم تكريم الشركات الراعية والداعمة وقام النائب طمليه وممثل شركة "كيا" والضيوف بتسليم الاطفال الايتام جوائز عينية. هذا وشارك بالإفطار أكثر من مئة طفل من أطفال المخيم بالإضافة الى فرقة راجعين وفرقة ناي التابعة لنادي الطفل الفلسطيني.